حفظك الله ورعاك ياخادم الحرمين الشريفين 2024.

والدنا وقائدنا وحبيب قلوبنا خادم الحرمين الشرفين الملك/ عبدالله بن عبدالعزيز ….حفظه الله ورعاه
اتوجه إلى الله عز وجل ثم اليكم قائدنا بالشكر العميق على هديتكم الثمينة والتى تمثلت في زيادة عطلة عيد الفطر المبارك لتبدأ مع نهاية دوام الأربعاء 18 رمضان المعظم – وكانت توجيهاتك سيدي من اجل ان يتفرغ العباد لاستغلال ماتبقي من شهر الخير والبركة ويكفي انها ستكون في آخر أيام المغفرة وقبل دخول أيام العتق من النار.
هي لفتة طيبة ومنحة مباركة لا تصدر إلا من رجل مؤمن بالله ويقدر حاجتنا للتقرب إلى الله خاصة في موسم الخير الذى لا يتكرر إلا مرة واحدة في العام – فشكرا لك سيدي باسم الجميع الكبار والصغار – النساء والرجال – والشباب من الجنسين – والشكر لا يكفيك ولكن الجزاء الأكبر سيكون عند الله وزيادة في موازين حسناتك إن شاء الله .
ويبقي دورنا جميعا أن نستغل هذه المكرمة الأستغلال الصحيح ونحارب النفس من اجل عبادة صادقة عسي أن يكرمنا الله بموافقة ليلة القدر في العشر الأخيرة – وعسي ان يعتق الله رقابنا من النيران ورقاب والدينا ووالد والدينا وكافة المسلمين .
………………. حفظكم الله والدنا وقائدنا وأبقاك موفور الصحة والعافية وحفظ لك متعب وأخوانه واخواته وأولأدهم وحفظ الله اخوانك وأخواتك والأسرة الكريمة – وحفظ الله مملكتنا الحبيبة وسائر بلاد المسلمين ………..
……………… دعواتنالك لن تنقطع سيدي والله نسأل ان يتقبل منك سيدي صالح الأعمال – وأكررها -فليحفظك الله لنا وللعرب وللمسلمين – والدا وقائدا وكبيرا لعائلتنا العربية التي تفتقد الكبير الذي يقول فنسمع كلامه ……..
*********** وكل عام وأنتم سيدي وكل حكومتنا الرشيده وشعبنا وامتنا العربية والأسلامية بخير ************
حياك ……………….
دعوة صادقه من قلم صادق .
ويبقي دورنا جميعا أن نستغل هذه المكرمة الأستغلال الصحيح ونحارب النفس من اجل عبادة صادقة عسي أن يكرمنا الله بموافقة ليلة القدر .
جزاك الله خير
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمي ــن

و الله يعطيك الف عافية قلم صادق

شكرا لمروركم على كلماتي البسيطة – فما في قلوبنا لقائدنا ووالدنا يفوق الوصف – والله اعلم

.
.
.

مشاعرٌ صادقة ومحبــة ..،

إنطلقت نحو والدنا وقائدنا حفظة الله ..،

وفتح الخير على يده ..،

سلمت أخي ..،

.
.
.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.