تخطى إلى المحتوى

رزقها الله الفردوس من تدخل وتشارك 2024.

لكل اخت تشارك اقول لها يرزفكي الله الفردوس.كل من تشارك. وسوف اقول لكم لماذا؟؟
لي حوالي اسبوع وانا ضايقه بي الدنيا لاني عجزت عن شي يخص دراستي وضاقت بي كل السبل فصليت امس لله ركعتين ووجدت في المنتدي دعاء لاحدي الاخوات لتفريج الهم بارك الله فيها.. واتصلت علي صديقتي وكانت جدا مشغوله وانا اعلم .. ولكني لم امتلك دموعي عندما سد اخر باب وهو بابها بعد باب الله .. ولا ادري علي فرج الله لا وهذه الانسانه دات القلب الكبير والتي هي اسم علي مسمي شهد وهي حقاً شهد تمد لي يد العون والمساعده لقد انقدتني من كربه انقدها الله من جميع الكرب ..والله انها لتملك قلب كبير ولو وزع ما فيه من طيبه علي العالم لكفي ..ولا اقول الا ما رايت بالرغم من ان عمر صدقتي بها لا تتعدي السنه؟؟
تلك القلب الطيب قالت لا اريد الا الدعاء لي ولصديقه لي .. سبحان الله حتي الدعاء الدي من حقها اشركت صديقتها به لا الله الا الله نفدو امتالها؟؟
اريد منكم اخواتي يرزقكم الله الفردوس الدعاااااااااااااااااء لها ..بأن يرزقها الله كل ما تتمنه ويبارك لها في بناتها "ويسترها ويجبر الله بخاطرها امين ..ادعو لها جزاكم الله الجنه

معلش طولت عليكم بحب الترترهلاكي

ربنا يرزق صديقتك كل ماتتمناه ويجعل فيه الخير الكثير ويبارك لها في بناتها ويسعدها ويفرج همها ويقضي حوائجها ويبعد عنها وعن احبابها كل مكروه ويسترها ويجبر خاطرها آمين……..
اختي الحبيبة فرج الله همك و هم صديقتك و سهل اموركما بالدنيا و الاخرة و اساله تتعالى ان يتقبل دعاءكما و يرحمنا و اياكم و يوفق بناتك لطاعته و رضاه و ابنتي و اولادي كذلك اللهم امين و انت ادعيلي الله يهدي بالي و يبعد عني كل ضيق و جزاك الله خيرا و جمعنا في فردوسه الاعلى الهم اميين مع النبيين و الصديقين و الشهداء امييين
بارك الله فيكم امين
ورزقكم طل ما تتمنووووووووووووووووووووه
[اختي عبق الورد .. اللهم يهدي بالك و يبعد عنك كل ضيق و جزاك الله خيرا و جمعنا في فردوسه الاعلى الهم اميين مع النبيين و الصديقين و الشهداء امييين..
وشكرا لكل الاحوات
اللهم فرج كربك وكرب صديقتك ورزقها من حيث لا تحتسب
امييييييييييييييين
يارب يفرج الله همك ويفرج هم صدقتك ويفرج همومنا جميعا احنا وكل بنات المنتدى يارب
ويدوم عليكوا صدقتكم يارب ويبعد عنكم اى مكروه امين امين امين يارب العالمين
الله يفرج همك وهمها
ويوسع في رزقك ورزقها
ويسخر لكم عباده..
وان يجعل لكما من كل ضيق مخرجا…
اللهم امين…
اللهم ارزقنا جميعا الفردوس الاعلي ..
اللهم ارزق صديقتك كل ما تتمنه ويبارك لها في بناتها "ويسترها ويجبر الله بخاطرها امين ..
جزاكي الله خيرا علي دعائك لصديقتك
وابشري بتأمين الملايكه علي دعائك فلكي مثله ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.