تخطى إلى المحتوى

لا تأكلى الا المفيد انتبهى!! 2024.

هل تعلمين ؟؟؟وجدت أبحاث نشرت مؤخرا أن الأطفال يتعرفون على مذاق بعض الأطعمة وهم في أرحام أمهاتهم وقد أجرى البحث فريق ينتمي إلى المركز الأوروبي لعلم التذوق الذي يتخذ من فرنسا مقرا له واختبر الباحثون استجابة أربعة وعشرين طفلا حديثي الولادة لليانسون، بحيث كان نصف هذا العدد أطفالا لأمهات تناولوا اليانسون أثناء فترة الحمل بينما لم تتناوله أمهات النصف الآخر وعرض الأطفال لرائحة اليانسون بمجرد الولادة ثم بعد أربعة أيام منها، لملاحظة إن كانوا سينجذبون أو ينفرون من الرائحة وفي الاختبارين، أدار الأطفال الذين تناولت أمهاتهم اليانسون وجوههم نحو مصدر الرائحة، أما الآخرون فتجاهلوا الرائحة أو أداروا رؤوسهم بعيدا .
كلام صحيح يا أم يوسف، وقرأت أن الأم التي كانت تأكل الطعام الذي له رائحة نفاذة مثل البصل والثوم خلال حملها يتذوقها الطفل أيضاً. وبالطبع إن أكلت الأم هذا الأكل بعد الولادة، أكثره يدخل الحليب، فالطفل الذي تعود عليه في الرحم، لن يمانعه عند الرضاعة. أما الطفل الذي لم يألفه في الرحم، سيرفض الحليب وقت الرضاعة إن أكلت الأم البصل والثوم قبل الإرضاع.
وانا اقول ليش بنتي تحب الكاكاو
هههههههههههه
معلومة حلوة
شكرا
معلومات حلوة
شكرا للجميع
ايمان
ام مريوم
حناين:
تسلمون على المرور..

لاكي

تسلمين ام يوسف على المعلومة الحلوة00
بس معناه انالحامل تآكل من أكل النفاس الغريب وهي حامل00حتى البيبي مايستغرب ويستنكر على قولة امهاتنا00 مثل الفلفل والحلبة00صح اللي فهمته 00لأنه هذي يمكن أكثر حاجتين تتعب الطفل وقت الرضاعة00
اكيد يا ريملاكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.