تخطى إلى المحتوى

معلمه مصــريه في العنايه بس سرقه هـــأتفها المحمول 2024.

لسلام عليكم
هذي القصه والله حقيقيه حصلت الي معلمه مصريه جائت الي السعوديه
هذي المرأه المصريه تذاكر الي مجموعه من الطالبات المواد الدراسيه مثل الرياضيات والفزياء والكمياء وبيتها تقربيا مفتوح اربعه وعشرين ساعه ناس داخلين ناس طالعين المعلمه المصريه عندها جوال سامسونج ومتعوده ترميه في اي مكان ولا احد ياخده وا حتي يلمسه وفي اياه الاختبارات كانت تذاكر الي الطالبات او حتي طالبات يقولون لها نبي نجي لك تذاكري لنا ترفض بسبب الضغط الشديد ويوم كانت وحده من الطالبات الي عندها طالبه قالت صديقتي تبي تذاكر واهي عزيزيه علي وكذا وقالت لها اوكيه خليها تجي وجت البنت وكانت المعلمه غير مرتاحه لها
وكانت المعلمه ذاك اليوم تعبانه تعب شديد بسبب المذاكره للطالبات وجات البنت الجديده وجابت معها مبلغ من الاموال حوالي 300 ريال وسرقه الجوال ولد المصريه الصغير شافها واهي تاخد الجوال وقال ماما هذي اخده جوالك لاكن الام المصريه لم تهتم لابنها لصغر سنه وبعد ماذهبت البنت اخده المعلمه المصريه تبحث عن جوالها واذا به مقفول جنت المصريه جنونها اخد تصل في بيوت الطالبات تسال عن جوالها اذا وقع في كيس احد من البنات وقالو لها ما ندري عن شي واصلت في الي اخدته وقالت مدري مدري ومانت تدلف وتدور مع المعلمه المصريه وفي اليوم التالي وكالعاده حضور الطالبات للمذاكره ولم تاتي البنت الي سرقته شكت المصريه بالنها اخدت الجوال وقال ابن المصريه ماما انا قلت لك هاذا الي اخدته اتصت بها علي الفور وقالت لها جبي الجوال قالت لها ماعندي قالت لها المصريه جبي الجوال احسن الك والا افضحك في المدرسه عند المديره ولاكنها قالت لها افعلي ما شيتي

والحين المعلمه المصريه في العنايه المركزه وحالتها تسوا وتسوا

انا لله وانا اليه راجعون الله نعوذ بك من السرقه

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم شو ها السوالف مريضة في العناية المركزة علشان جوالها أنسرق أمال لو حاجة صابت أسرتها والعياذ بالله شو راح يصير فيها .
حسبي الله ونعم الوكيل .
زي ما جابت ها الموبيل بإمكانها تشتري غيره ومش كدة وبس تبلغ هيئة الإتصالات عن سرقة موبايلها راح يقطعوا الخدمة عنه على طول ولا راح تستفيذ منه من سرقته . تضيع صحتها وعافيتها علشان موبايل لا دة كثير عقلي مش قادر يستوعب السالفة .
والله الواحد يقرء قصص كثير وقليل

بس كده مال شفت

يعني الكلام مو معقول …. ما أظن واحده تمرض وتدخل العنايه المركزه بسبب جوال

يا أختى لو كان ذهب ما كان بيصير اللي تقوليه

يعني بعيد الكلام شوي عن نطاق المعقول

لكن سبحان الله… اللي يعيش ياما يقرء

لالا المدرسه هاذي تتاثر باي شي ولاتنسوي انها محتاجه للفلوس لانها فقيره وتاثر باي شي ينفقد من عندها
وش دعوى كل هذا على شان جوال
الحمدلله على النعمة و
والله يعينها على نفسها
و الله إن الفقر فقر العقل والحكمه

يا أختي الكريمه لو فقيره لهالدرجه ما كان عندها الموبايل من أصله

وما في مدرسه فقيره

وذكرتي بالقصه إنها تعطي دروس وإنها مو ملاحقه على الطالبات

و إنها في بعض الأحيان تطلب منها البنات المساعده ما تلاقي لهن وقت

أسأل الله لها أن يشفيها إن كانت مريضه وبالعنايه المركزه بالفعل

لكن أنا قناعتي إنه مرضها لأي سبب آخر

وما أظن إنه يصح نتكلم عنها ونقول مرضت من حزنها على الموبايل أو غيره

لأن بهذا صيغة تهكم عليها لا تجوز حتى و إن كنا لا نعرفها

ولا يصح حتى نقول إنها مرضت لشدة حزنها عليه بسبب فقرها

لأن ذلك سيكون درباً من دروب الإستهزاء بفقرها وهو أيضاً لا يصح

هذا هو رأيي يا أختي و لا أقصد به الإساءه لأحد

وها أنا أعيد و ـأكرر أن القصه عندما أزنها بعقلي أنا… ـأجدها خارج نطاق المعقول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاكي
يا أختي أنا أول ما قرأت القصه عقلي لم يستوعبها وقلت أكيد في حلقه مفقوده في الحكايه وسبب دجودها في المستشفى أكيد ليس بسبب الجوال ولكن أكيد وأكيد يوجد سبب أخر ولكن ماهو الله أعلم ولكن ممكن اقول( حسبنا الله ونعمه الوكيل إذا أحد ظلمها ) وأدعي لها بالشفاء العاجل .

وعندما قرأت الردود لقيت رد الأخت زهرة الجبل مقنع جدا وأنا معها في كل كلمه .

ولكن دعواتي ودعوات كل أخت تقرأهذه القصه لهذه المدرسه بالشفاء . لاكي

ياحرام
مسكينه

الله يعوضها

حتى لوكان جوال وانتم شيفينه شي عادي ينسرق بس بنسبه لها مو شي عادي مهي جايه السعوديه الا للحاجه

الله المستعان..

في العنايه المركزه..

معليه قلنا محتاحه ماقلنا شئ الله يعوضها بداله ..بس ياروح مابعدك روح..

راحت ارواح مايروح جوال زواله الجوال بداله عشره…

(اللهم اشفيها ورد اليها ماسرق منها اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآىمين)

معقولة؟؟؟
احس القصة فيها مبالغة كبيرة؟؟
وفيها تشويه لبنات السعودية؟؟
على العموم
انا مستعدة اعطيها إن بغت ثلاثة أو أربعة جوالات من حسابي الخاص
فياليت تدليني عليها وتبشر باللي تبغى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.