القصة للكاتبة أنوار الحب
وارح تنزل على شكل اجزاء
يمكن الجزء الاول يكون بارد لان اكثر شي تعريفات بس الاجزاء اللي بعدها كلها حركة ههه
وياريت اسمع ارائكم
الجزء الاول
—————-
بو حمد(محمد) _أم أحمد(منيرة)
حمد _26 سنة
يوسف _ 23
دلال_21 سنة
سالم_18سنة
فاطمة_ 17 سنة
روان_10
—————————————
في بيت بوحمد فاطمة ودلال مسويين عزيمة بمناسبة بداية العطلة الصيفية.
فاطمة:يمة ،شرايج قمر صح؟
ام حمد:شالزين ماشاالله عليج قمر اقري على روحج المعوذات عن الحسد
فاطمة:طالعه عليج ياست الحبايب
((فاطمة بنت حلوة ورقيقة وناعمة،حنطية شعرها ناعم لي نص ظهرها،رشيقة وخفيفة دم))
كانت لابسة تنورة قصيرة لونها وردي فاتح وعلى الطرف فيها نقش فضي ناعم والتوب ابيض فيه ورود لونها وردي وفضي
في هاللحظة نزلت دلال بعد ماتعدلت
وفي نفس الوقت رن الجرس راحت فاطمة تستقبل اول الحاضرين وهي رفيجة عمرها دانة ومها اختها وهي رفيجه دلال
فاطمة:هلا والله بشيخة الدانات
دانة:هلا فيج
سلموا على بعض
ودشوا ينتظرون بقية البنات
((دانة بنت أمورة و حلوة,وهي ثقيلة شوي (رزينة) ورشيقة و حنطية))
كانت لابسة فستان أخضر قصير و فيه تطريز خفيف بالذهبي
بعد ما يو البنات قعدو يسولفون و يضحكون
بعدها قررو يرقصون فشغلوا المسجل وقامو يرقصون بهبالة من دون ما يحسون بالي يدور حواليهم.
و في هالوقت كان سالم و خالد(ولد خاله 16 سنة) داخلين البيت و أسمعوا الصوت العالي الصادر من الميلس
فراحو يطالعون شصاير ,
سالوا الخدامة وقالتلهم ان الموجودين هم فاطمة ودلال وصديقاتهم
خالد طالع سالم وهو يضحك ضحكة فيها شر
خالد:شرايك نغربلهم تره هاذي هوايتي و
أنا عندي خبرة في هالأمور.
سالم:شبسوي يا سعيد الحظ
خالد: أنت سو الي أقولك عليه وما بتندم
سالم: يالله أنجرب وأنشوف أفكارك العبقرية
كانو البنات مندمجين في الرقص ويستهبلون فيه كانهم سكرانين خخخخ
فجأة أنطفت الإضاءة عنهم صرخوا بصوت واحد ما يجوفون إلا الباب يتسكر و ينفتح بقوة
فجتمعوا كلهم مع بعض وقامو يصرخون وركضوا يدورون عباياتهم عشان يطلعون من الباب الخلفي للميلس بس الظلام كان مغطي المكان فكل وحدة خذت أي شي جدامها ولبسته و طلعوا يراكضون وهم خايفين
يوم أطلعوا من الباب الخلفي للحوش طبعا الليتات كانت منورة الحوش فقاموا يطالعون بعض وهم مستغربين و قاموا يضحكون على بعض(الي لابسة عباية غيرها وطالعة قصيرة أو طويلة عليها و الي لابسة العباية بالمقلوب شكلهم كان تحفة) الصبيان ما كفاهم الي صار فخذو هوز الماي الموجود في الحديقة و فتحوه مباشرة على البنات.
البنات قاموا يصارخون و يراكضون يبوون يدشون البيت و الصبيان وراهم
(وراهم وراهم والزمن طويل )
دخلو البنات البيت وهم يتحلطمون على الشباب و فتحوا التلفزيون وقاموا يطالعون فلم .
فاطمة قامت عنهم تدور تلفونها و فجأة سمعته و هو يرن و تبعت مصدر الصوت وشالت التلفون
فاطمة : ألو
المتصل: هلا و غلا
فاطمة: نعم أخوي من معاي
المتصل : معاج أنا خخخخخ
فاطمة: أخوي تبي شي
المتصل: ابي اسولف وياج
فاطمة: يالي ماتستحي بنات الناس مو لعبة في يدك
و سكرت التلفون في ويهه
وفي هالحظة سعود كان مار ( ولد خالتها 20 سنة) وسمع الحوار
(سعود شاب وسيم وجذاب واسمر وضحكته محد يقدر يقاومها )
فطلع لها وقام التلفون يرن و فاطمة مرتبكة و متوترة و قام سعود يطالعها بنص عين
سعود:شفيج ماتردين
فاطمة: هاي واحد مايستحي على ويهه ارد عليه ليش
سعود:عطيني التلفون
فاطمة :لا الله يخليك مافينا شدة مشاكل خله يولي انا مابارد عليه
سعود:فاطمة عطيني التلفون
فاطمة اللي مالقت لها مفر وعطته التلفون
سعود طبعا عطه الشاب زفة محترمة ماتم كلمة الا وقالها له
خخخخخخ
رجع التلفون حق فاطمة
سعود:اذا اتصل مرة ثانية عطيني اياه
فاطمة:انشاالله
سعود:يلا عيل اخليج تروحين حق البنات
فاطمة:——–
سعود:انزين قولي حق خواتي اذا خلصوا خل يتصلون فيني وبايي باخذهم
فاطمة:اوكي
سعود:يلا تامريني على شي حبيـبـــ…..
سعود انتبه حق الكلمة الاخيرة اللي قال نصها وارتبك وتوتر
علطول انسحب
وفاطمة تمت سرحانة في افكارها
معقولة يبادلني بنفس الشعور ولا كانت مجرد زله لسان
راحت للبنات وهي سرحانة باللي صار
خصوصا انه اصر انه يكلم الشاب معقولة….
———————
العايلة الثانية
وهم جيران بيت بوحمد وفي نفس الوقت اصدقاءهم وعلاقتهم قوية جدا
بوناصر(فهد)
ام ناصر(مريم)
ناصر 25
مها 23
دانة 17
علي 12
——————————-
بوناصر:وين مها ودانة ليحين مارجعوا
ام ناصر:لا شكلهم مطولين تعرف بنات مايشبعون من بيت بوحمد
بوناصر:ومن يشبع من هالعايلة الكريمة
ام ناصر:اي والله
ناصر نزل
ناصر:السلام عليكم
بو ناصر +ام ناصر:عليكم السلام والرحمة
ناصر:شفيكم ليحين قاعدين
ام ناصر:خواتك في بيت بوحمد شكلهم بيتاخرون قاعدين ننتظرهم
ناصر:انتوا روحوا رقدوا وانا باطلع مشوار قصير وفي رجعتي اذا مارجعوا باييبهم
بو ناصر:زين عيل يلا ام ناصر
ناصر:يلا تصبحون على خير
ام ناصر +بوناصر:وانت من اهله
———————————–
دلال:اقول تره سالم ويا خالد في الحوش شرايكم نرد لهم المقلب
البنات:ياليت
راحوا البنات السطح بعد ماجهزوا بلونات ماي
مها:يلا استعدوا
1….2…..هجوووووم
وقاموا البنات يحذفون البلونات عليهم والصبيان قاموا يناقزون(ينطون)
والبنات مستمتعين وهم يجوفونهم قاعدين يتغربلون
(من حفر حفرة لاخيه وقع فيها)
الصبيان طبعا تسبحون ثيابهم كلها ماي
بعده مااستانسوا البنات بمنظر الشباب قرروا يدخلون
———————–
ناصر:الو السلام عليكم
دانة:وعليكم السلام هلا ناصر
ناصر:انتوا ليحين في بيت بوحمد
دانة:اي
ناصر:ليحين البنات ماراحوا؟
دانة:الحين بقوا ثنتين جواهر ونوف بنات خالتهم
ناصر :اها انزين جهزوا حالكم يلا وطلعولي
دانة :ليش؟البيت جريب احنا بنرجع عقب
ناصر:لا بس خلاص خفوا على الناس الحين الوقت تاخر
دانة :افف اوكي يلا باي
ناصر:باي
————————
دانة:يلا مها ناصر عند الباب يقول الحين نرجع
فاطمة+دلال:لا تو الناس قعدوا
دانة:شاسوي فيه قلت له قالي الوقت تاخر
مها:أي والله واهو الصاج فشيلة قاعدين عندكم لي هالحزة
دانة:عندج انتي اما انا تعودت خخخخخ
مها:حسبي الله عليج فشلتينا
فاطمة:ليش فشلتج اكو انا بعد اتاخر عندكم
دلال:المهم انشالله استانستوا
دانة+مها:واااااااااايد خصوصا لما سبحنا الصبيان خخخخ
فاطمة:اي والله
دانة:يلا عيل انخليكم تاخرنا على ناصر
دلال:سلموا عليه.. .ااااقصد على بيتكم كلهم
دانة:يوصل يلا مع السلامة
سلموا على بعض وراحوا
——————-
سعود:يلا بسرعه انا عندالباب
جواهر:متى ييت؟
سعود:انا قلت باخليكم تتصلون لي بس شكلكم ما تنعطون ويه
جواهر:خخخخ اي والله من الوناسة نسينا عمرنا
سعود:اوكي يلا انا انتظركم باي
جواهر:باي
وسلموا عليهم وراحوا
—————-
دانة:ناصر دلال سلمت عليك
ناصر استانس لما سمع اسمها
ناصر:صج علي انا، قالت لج اسمي
دانة:ناصر شفيك اهيا قالت سلمي على بيتكم كلهم
ناصر اللي خفت ابتسامته
وقال:الله يسلمها
وصعد غرفته
——————–
ناصر في حجرته قبل ماينام
وقال في خاطره لين متى انا باتم حابس هالشي في قلبي
لازم اعرف بمشاعرها تجاهي بس شلون؟
اخ ياقلبي
————————
العايلة الثالثة
بيت الخالة
بومصعب(نايف)
ام مصعب(عايشة)
مصعب27 سنة
مي 24 سنة
سعود 20 سنة
جواهر 17 سنة
نوف 16 سنة
——————————–
جواهر+نوف:السلام عليكم
ام مصعب:عليكم السلام وينكم تاخرتوا
البنتين:والله يمة الحفلة كانت وايد حلوة تنسيج عمرج ولا حسينا بالوقت
ام مصعب:انشاالله دوم تكونون مستانسين
البنتين:يلا يمة احنا بنروح ننام تعبنا
تصبحين على خير
ام مصعب:وانتو من اهله
سعود :يلا يمة انا بعد تعبان وبانام تامرين على شي يالغالية
ام مصعب:سلامة عمرك
سعود:تصبحين على خير
ام مصعب: وانت من اهله
وصعد سعود غرفته
سعود قبل ماينام تم يفكرفي فاطمة
وكان يقول الحين اهي شنو بتقول عني صحيح انا احبها بس ماكنت قاصد
هالكلمة انها تطلع
بس لازم مااتم ساكت لين ماتضيع البنت من يدي
لازم اخبرها عن مشاعري وهم اعرف منها عن مشاعرها باي طريقة
شرط انها ماتكون مباشرة
——————-
ياترى شراح يصير بين:
سعود+فاطمة
ناصر+دلال
وهل راح يتجرأ سعود+ناصر
ويخبرون البنات عن مشاعرهم؟
اتمنى تفاعلكم ويا القصة
وهم شي ردودكم
قرأت الان احد القوانين
وهي ممنوع كتابة قصة مشابهة لهذه
اكرر اعتذاري