بعد نص ساعة ….
ندى : نوف متى بتروحين للبيت …
نوف : والله مدري انت بتروحين متى ..؟
ندى : انا قايلة لفهد يجيني بعد ساعتين والحين الساعة ( رفعت ايدها تشوف الساعة ) عشر الا ربع .. بس هو قايلي اتصل عليه …. معك جوالك ؟!
نوف : ايه …ليش جوالك ما جبتيه ؟
ندى : لا والله نسيته من العجلة … ممكن شوي جوالك ؟
نوف : اييه اكيد …. تفضلي ..( وعطتها الجوال ) …
دقت ندى على رقم اخوها فهد ……
في هذا الوقت كان فهد جالس في وحدة من المقاهي مع أحمد وعبدالله …
كان جالس وفي يده كاس عصير … وحاط رجل على رجل .. كان يسمع لسالفه لأحمد ..
رن تلفونه .. فرد …
فهد : الووو..
ندى : الووو …هلا فهد …شخبارك ؟
فهد : هلا هلا ندى … الحمد لله .. وش عندك ؟
ندى : وش عندي يعني ابيك تجيبني من الجامعة …
فهد : طيب تكلمي بأدب … لاهون الحين .. ( وابتسم للي بجنبه )
ندى : يوووه عاد فهد ….انا وش قلت الحين …
فهد بسخرية : تنافخين ..
ندى بدت تتنرفز : والله مب قصدي فهد انافخ …
فهد : طيب قولي " لو سمحت يافهد تعال خذني " …… بكل أدب ….
ندى : فهد عاد خلاص … كفايه ….ذليتني
فهد باصرار وهو مغمض عيونه : قـــــــولي ….
التفتت ندى لنوف وقالت لها : شفتي كيف !!! …. اللي يطلب منه شي لازم ينذل …
ابتسمت نوف على شكلها المنقهر…ورجعت ندى السماعة لأذنها ..
فهد : من تكلمين ….
ندى : وحدة من البنات …
فهد : طيب ترا اشغلتيني بتقولين والا اسكر …..
ندى وهي تسحب نفس من القهر : …………………..
فهد : بتقوليــــن ؟!!!!
ندى بأسلوب تتصنع الأدب : لو سمحت يافهد ………تعال خذني ..
فهد : اييه كذا انا ابيك دايما …. خلاص انا جاي ثلث ساعة بس … (وسكر الخط) وهو يضحك ويلتفت لأحمد اللي كان بجنبه …..
احمد : حرام عليك ياخي ….. ذليتها صدق …
فهد : هههههههه …. بس تستانس عليها … يالله انا رايح ..
احمد : انا بعد رايح معك …. بجيب نوف من الجامعة …
وراحوا كل واحد ركب سيارته …
ندى اللي كانت متنرفزه حدها من اخوها … شلون يسكر الخط بوجهها …لا ولا حتى كلمة مع السلامة …..هيييين يافهييييييييد …انا اوريك ….. انا اوريك … أووووووف
كانت واقفة عند بوابة الجامعة .. جتها نوف وكانت لابسة عبايتها هي بعد …
ندى : هاه نوف …. بتطلعين انت بعد .؟
نوف : ايه … يوم قمتي انت دق علي احمد على طول وقال انه جاي ..
ندى انتفضت من سمعت اسم احمد … ومسكت يد نوف وقالت …
ندى : اخوك احمد جاي ؟!!
نوف : ايه جاي …. محد بياخذني من الجامعة غيره … تعرفين امي ماترضى اروح واجي مع السواق لحالي ….. بس ليش السؤال …؟!!!
ندى : لا ولا شي …..
دقيقتين بعدين لمحت نوف سيارة اخوها …
نوف : شوفي شوفي هذا اخوي داخل …
ندى التفتت بسرعة …كانت عيونها تدور احمد اللي ما شافته طول الاجازة اللي راحت..يعني ثلاث شهور ..او يمكن أكثر بعد … كانت مشتاقتله موووت …. مشتاقة لسواليفه ولضحكه ولزياراته لبيتهم اللي انقطع عنها فجأة ….
نوف : ما جا لحاله …. فهد اخوك وراه بالسيارة …
ندى ماسمعت كلام نوف وظلت عيونها متعلقة بأحمد اللي كان يقرب بسيارته ، وبملامحه اللي كانت تذوب قلبها … لحظات و حست بيد تهزها التفتت لقتها نوف ……..
نوف : وش فيك ندى يالله خلينا نروح ….
ندى استغربت : ايه بس فهد ما بعد جا !!!!
نوف : وش فيك ندى ؟!!…. شوفي سيارته ورا سيارة احمد اخوي …
التفتت ندى مرة ثانية لجهة سيارته كأنها مب مصدقة ….. ويوم تأكدت : ايييه صدق يالله …خلينا نروح …
وقف فهد سيارته جنب سيارة احمد بحيث صار باب كرسي ندى على جهة باب احمد ……..
وصلوا نوف وندى للسيارات وكل وحده توجهت لسيارتها …. قبل ما تفتح ندى الباب .. سمعت صوت وراها يقول : شخبارك ندى ؟…
انتفظت ندى من سمعت الصوت …. التفتت لقته احمد فاتح دريشته ولابس نظارته الشمسية ومبتسم ……
**( احمــــــــد … 23 سنة … ولد خالة فهد وندى … يعتبر صديق لفهد .. خلص الدراسة الجامعية والتحق بمعهد يدرس فيه دبلوم حاسب … شخصه يختلف تمام الاختلاف عن شخص فهد … لذلك يصلحون مع بعض ، شخصية احمد جذابة جداً ….)**
*(* وفي اشياء بتتعرفون عليها … لاني مارح انتهي لوتكلمت في هالسطور *)*
ندى مرتبكة : هلا ..هلا أحمد … انا الحمد لله …انت ..شـ …شخبارك ؟
احمد : انا الحمد لله بخير .. شخبار الجامعة اليوم ؟
ندى : والله مافي اخبار … ( وضحكت ضحكة ناعمة خجولة ) ….
زادت ابتسامة احمد وتحولت لضحكة : سؤالي غبي صح ؟..
ندى زاد ارتباكها : لا من قال … ؟؟!!
احمد : محد .. انا اقول ….. المهم اركبي السيارة لا تذوبين علينا من هالشمس …وسلمي على خالتي والوالد ….
ابتسمت ندى : يوصل ان شالله … (وفتحت الباب وركبت)…
فهد : ساعة عشان تركبين ..؟
ندى : وش اسوي .. ولد خالتك يسلم .. يعني ما اسلم عليه انا بعد …
سكت فهد وابتسم ومشى بسيارته للبيت …. اما ندى فكان قلبها يدق بقووة …من زمان ما شفته ولا سمعت صوته …. !!!!
وصلت ندى البيت وهي هلكانه … نزلت هي وفهد ودخلوا البيت …. كانت ام فهد جالسه
مثل كل صباح في الصاله تتقهوى ….
ام فهد : هلا والله بولدي وبنيتي …..
جت ندى حبت راس امها وبعدها فهد …..
ندى حطت يدها على خصرها : ياسلام يمه …وش معنى ترحبين بفهد اول ؟!! …دايما دايما هو الاول ….
فهد وهو يقعد على الكنب ويحط رجل على رجل : انا الكبير يعني انا الأول ….
ندى : حتى لو الكبير …
ام فهد : ولا تزعلين تعالي … (ومسكت ايدها وسحبتها)
جلست ندى جنب امها … مادرت الا امها حاظنتها وهي تقول ..: هذا انتي يابنتي تقدرين تسوين شي هو ما يقدر يسويه …
رفعت ندى نظرها لفهد اللي كان قاعد يناظرهم بدهشة …. وطلعت له لسانها عشان تقهره …
فهد : يممممه …. تبين تقهريني يعني ….
ام فهد : وش اسويبك يافهد …. انت دايما تقهرها وتطلع الشيب في راسها … خلك تحس في اختك شوي …..
حست ندى في هاللحظة انها غالية اكثر واكثر عند امها …. (( اكيد غالية …. انا بنتها مثل ما فهد ولدها )) ………..
قامت ندى من حظن امها وحبت راسها مرة ثانية وجلست على الكنب ……
وقعدوا يسولفون شوي …… في اثناء السوالف ..
ام فهد : هاه يمه فهد شخبار الجامعة اليوم ….؟
فهد : الحمد لله يمه ماشي الحال … ما سوينا شي غير الجداول واخذناها ..
ام فهد : ايه عاد ياولدي اجتهد ..ابيك تاخذ شهادة وتشتغل …وافرح فيك ….
في هاللحظة ندى اطلقت ظحكة عالية … التفتوا لها كلهم مستغربين .. وش فيها هذي .. ما قلنا شي يضحك …
ام فهد : خييير نديو …. وش اللي يضحك …
مر في خيال ندى صورة فهد متزوج … عشان كذا ضحكت … لان اخوها تحس انه مب راعي زواج وراعي مسؤليات … كل همه وناسته … عمر فهد ماحكى عن الزواج وعن الارتباط .. وعمره ماحكى عن احلامه بأنه يكون بيت ويربي عيال … وبنفس الوقت كانت ترحم زوجته المستقبلية المجهولة اللي بتدخل لقفصه الذهبي …!!!
ندى وهي تأشر على فهد وتكمل ضحكها : ههههههههههه….. هذا …ههههه..هذا يتزوج ؟!
عصبت عليها امها وفهد يطالعها مستغرب ..
ام فهد : نديو اعقلي …هذا اخوك …. ليش ما يتزوج وش اللي ناقصه يعني ..؟!!
ماردت وكملت ضحكها ……….
ام فهد شافت ان بنتها مصختها قامت ومدت يدها وقبصت فخذها …..
ندى :آآآآآآآآآآآآآآآي …….والله .. .والله بتووووب ….بتوووب ..والله ..
ام فهد : دواك .. تستاهلين ….
ندى وهي تحك فخذها : آآآآآآآآآح …… يمه لا تقبصيني ترا قبصك مرة يعور ….
فهد : ساد …. لازم احد يأدبك انت وخبالك …
ندى تكلم امها بدلع : يممممممممممممممه …. شوفيييه ….!!!
ام فهد : اخوك صادق …
ندى برطمت .. وفهد ظحك عليها ظحكة سخرية ….. تنرفزت وقامت …
ندى : انا رايحة انوم …
ام فهد : والغدا؟!!
ندى : يالله الغدا بعد 3 ساعات ….لين حطيتوه قوموني …..
ام فهد : ان شالله …
فهد : وانا بعد يمه بريح لي شوي …
ام فهد : يالله …انا بعد وش يقعدني بنوم لي ساعة …
قاموا وكل واحد راح لغرفته …..
*** *** ***
الساعة 2:30 الظهر ….صحت ندى من النوم … وهي تحس راسها بينفجر …. قامت متثاقلة ودخلت الحمام توضت وصلت .. وطلعت من غرفتها …
وهي نازله جالسه تفكر … ((غريبة امي بالعادة تصحيني للصلاة … بس اليوم ما قومتني …. موعادتها تنسى ….))
وصلت تحت شافتهم توهم جالسين على طاولة الأكل ….
ندى : مسا الخير …
ابو فهد : هلا هلا ببنتي هلا والله تعالي …
**( ابو فهـــــــــد " عبدالرحمن" …. 48 سنة …مثال للأب الحنون الصادق … مثال للرجل الكفؤ … شخصية حكيمة جدا اجتماعية ومحب لكل من حوله … يعرف ربه … ولا يبخل على ابنائه بشئ مهما كان سواء ماديا او معنويا او دينيا ….. حالته المادية قوية .. وعلاقته مع عايلته رائعة .. )**
قربت ندى وحبت راس ابوها ..
ابوفهد : شخبارك حبيبتي ؟
ندى : الحمد لله انا بخير انت شخبارك يبه …ما شفتك اليوم …
ابو فهد : انا الحمد لله …كان عندي شغل واضطريت اني اطلع مبكر … (التفت لفهد اللي كان جالس جنبه ).. فهد قم خل اختك تجلس مكانك جنبي ..
فهد شاف ندى بنظرة : ليش يبه يعني انت ما تبيني …
ابو فهد : اللي يشوفك الحين يقول انك ما قعدت معي .. لك ساعة قاعد معي…قم عن اختك
خلها تقعد …..
قام فهد وهو يشوف اخته بنظرات تهديد .. وهي تبتسم له ابتسامة انتصار … ابوها الوحيد اللي دايما يوقف بصفها ضد اخوها فهد المغتررررررررر….
جلست ندى وجت الام شايله معها صينية السلطة ….
ام فهد : هاه يمه ندى …قمتي ؟!!
ندى : اييه يمه …ليش ما قومتيني .. نمت كثير..
ام فهد : والله اني نسيت ياندى …
ندى : حصل خير يمه …
جلست الام وبدوا غداهم ….. طول الوقت كان الابو ساكت وشارد الذهن … ومبين الحزن على وجهه… وكأنه شايل هموم الدنيا كلها فوق راسه … كل هذا لاحظته ندى في ابوها ….
غريــــــــــــــــبة!! !!….
العاده ابوي على كل غدا يتكلم ويسولف ويفرفش معنا …لكنه اليوم باين انه مستهم وضايق صدره …. وامي نفس الشي ..
ساكته …. وش صاااااير ؟؟؟؟!!!!!!!!
بعد الغدا راح ابوفهد يرتاح له ساعة وام فهد لحقته بعد ما طلب من ندى وفهد ونايف ومنى يكونون موجودين المغرب على اساس موضوع مهم بيكلمهم فيه ……
في الصالة بعد صلاة المغرب كان فهد جالس يناظر التلفزيون .. جت ندى وجلست معه
ندى بقلق : فهد ….
التفت فهد لندى بدون ما يرد
ندى : شفيه ابوي مب على بعضه اليوم …
فهد : حتى انتي لاحظتي ؟!!
ندى باستغراب : ما يحتاج دقة ملاحظة…..ابوي يخلي اللي ما يشتهي الغدا يشتهيه غصب … بس اليوم غيير مرة …انا نفسي ما عرفت اتغدى من حالته ….
سكت فهد شوي بعدين قال : والله مدري…..
ندى : حتى صلاة المغرب ما طلع يصليها … وامي بعد ما طلعت من ساعة الغدا.. وش فيهم ؟!
سكت فهد وما رد وكانه باين انه سرحان مرة وفي تفكير عمييييق
فجأة دق جواله … طلعه من جيبه وشاف الرقم بعدين رد ……
فهد : الوووو…
ندى كانت محتارة صدق …. وكانت تفكر …لكن نبهها صوت اخوها
فهد : هلا والله وغلا …. هلا …عاش من سمع صوتك ..
ندى استغربت …من قاعد يكلم فهد … وش هالطريقة اللي قاعد يتكلم فيها !!!…..
لكنها انتبهت لأخوها اللي قام وطلع برا الصالة للحوش…
ندى رجعت لأفكارها اللي بدت تتزاحم في ذهنها… أفكار تجيبها وتوديها ..
في هاللحظة سمعت صوت باب غرفة يتسكر … شوي وشافت ابوها نازل ويا امها ..
ابتسمت يوم شافته جاي مبتسم …
ابو فهد : هلا ندودة …
ندى : هلا يبه ..
ابو فهد : وين خوانك اجل؟!!
ندى : فهد برا يكلم تلفون .. ونايف ومنى يلعبون بلايستيشن فوق …
ام فهد : وعمر اخوك ؟!
ندى : عمر نايم يمه …
ابو فهد : روحي ناديهم ندودة …
ندى : ان شالله ….
رقت ندى ونزلت مع نايف ومنى اللي متحمسين لهالاجتماع اللي اول مرة يصير في بيتهم .. اما ندى فكانت تحس بقلبها تتسارع نبضاته … ما تدري ليش ؟!!……
**( نايف … عمره 12 سنة … ولد عنـــــــيد وياخذ حقه بلسانه )**
**( منى … 11 سنة … بنت هاااادية جدا … ومؤدبة وحساسة )**
جلسوا كلهم كل واحد ساكت ….. شوي ودخل فهد … وجلس معهم ….
بعد سكوت دام حوالي 3 دقايق ندى كانت تحس بالخوف اكثر واكثر …. ابوي ساكت ومبين الحزن على وجهه …. ليش وش صاير ..!!!!!!!؟؟؟
كل ثانية تمر تحس ان الموضوع كبير .. وصمت ابوها الطويل زاد خوفها خوف …
لكن ابوفهد في النهايه قدر يتكلم وقال……: في شي يا عيالي انتوا ماتعرفونه ………
… * وسكت * …
ندى خوفها زاد اكثر واكثر التفتت لخوانها منى ونايف …كان مبين الاهتمام على وجوههم لكن
مافي خوف …… لفت وجهها لفهد اللي مابين على وجهه أي اثر… لا لخوف ولا قلق يمكن اهتمام ….
كمل ابو فهد : الشي اللي ما تعرفونه هو ان عندكم ….. عندكم عم ….
شهقت ندى وبققت عيونها ….. الكل التفت لها ….. تمت حاطه يدها على فمها وعيونها مافارقت أبوها ……
ندى بهمس : عم ….!!!!!!
هز ابوها راسه بالايجاب …وكمل ….
ابو فهد : انا نفسي الله لا يعاقبني نسيت ان عندي اخو ….. نسيته …ولا عرفت اخباره من 18 سنة ……
وبدت دموع ابو فهد تنزل …. كانت فيه العبرة قبل لا يبدى لكنه من فتح الموضوع ماقدر يمسك نفسه ..
ندى مصدومة : و…….. والسبب ؟!!
مسح ابو فهد دموعه وكمل كلامه : ابوي الله يرحمه ….قاطعه .. وخلاني اقطعه وياه …
كنت ابي ارفض ..اخوي ماقدر استغني عنه … لكني خفت ابوي يغضب علي مثل ما غضب على اخوي صالح ……
خوف ندى وتفاجئها بنفس الوقت خلى دمعتها تترقرق من عيونها وتسيل برقة على خدها ….. عندي عم واسمه صالح بعد …. اللــــه … عمي .. ..صالح….
كمل ابوفهد كلامه : اكيد بتسألون عن سبب قطاعته …. طبعا انتوا اكيد تعرفون اني انا مدير الشركة اللي اشتغل فيها الحين وان هالشركة كانت لجدكم الله يرحمه وصارت من مسؤليتي بعد وفاته ……
هزووا عياله روسهم بالايجاب……
ابو فهد : قبل 18 سنة صارت سرقة في هالشركة …. وكل الامور كانت تشير ان السرقة من قسم المحاسبة .. اللي كان مديرها عمكم صالح … وبما ان ابوي كان شريك في هذي الشركة خاف …. لأن الأموال اللي انسرقت ما كانت اموال ابوي لحاله كانت اموال شركاه معه …… هنا عصبوا الشركاء واتهموا اخوي بأنه هو الحرامي اللي سرق فلوسهم …
وكان في اوراق تثبت هالشي …. فصار خلاف عنيف بين ابوي واخوي صالح اللي اعترف بأنه ما سوا شي……. لكن غضب ابوي عليه وخوفه من الفضيحة خلاه يطرده من البيت وطلب منه مايشوفه مرة ثانية …ولا هو ولده ولا يعرفه ….
طلع صالح من البيت بعدها مكسور النفس ومحطم وما عرفناله مكان حينها ……..
سكت ابوفهد اللي غرق بنوبة بكاء صامته …… وام فهد نفس الشي ….. نايف ومنى جلسوا مندهشين من شكل ابوهم ……… وفهد اللي دموعه كانت تلمع بعيونه … مب من هالقصة .. من شكل ابوه اللي يكسر الخاطر ……. ندى كانت في حالة صدمة من هالأخبار الجديدة ومن منظرابوها ……
عقب ما هدا ابو فهد شوي ……تنهد بعمق وكمل ….
ابو فهد : بعد فترة دامت ثلاث شهور كان ابوي فيها ياخذ من فلوسه ويعوض السرقة اللي صارت بما ان ولده هو المتهم …. بينما انا كنت شاك في الموضوع …..انا اعرف اخوي زين مستحيل يسوي شي حرام مثل هذا ….. جبتلي محاسب اثق فيه وبدت التحريات ………….
بعد حوالي شهرين اتضحت المفاجأة …….. كانت هناك اوراق مزورة تثبت ان اخوي صالح هو اللي سرق هالفلوس كلها ……وبصعوبة قدرنا نكتشف هالشي ، بالنهايه قدرنا نثبت ان السارق الحقيقي هو احد شركاء ابوي بالشركة ………. وانحبس على اثرها ……….
وسكت ………
الكل تم ساكت ينتظر بقية هالقصة ……….. والأثر الحزين باين على وجوه الكل ..
ابو فهد أطلق زفرة طوييلة عشان يقدر يكمل الباقي وذكر الله .. : ……… ابوي بعدها تعب …. حس بظلمه لولده وطلب مني ادوره …. دورته في كل مكان يخطر عالبال في نجد والحجاز والشرقية وكل مكان … لكني ما حصلته ….. امي بعد 4 سنين توفت ….. ابوي ضاقت به الدنيا عقب ما فقد امي …حس انه هو السبب بفقدانه لـثنين عزيزين على قلبه … وقفت انا بجنبه ….. وطمنته ان صالح بيرجع فيوم من الأيام وبيتفهم الوضع …… اطمن ابوي على هالكلام …. وصرت انا سنده الوحيد في شركته بعد ما فك الشراكة اللي كانت وحولني انا لشريكه ……. طلبت من ابوي يرتاح
ولا يتعنى لأني انا اللي بهتم بالحلال كله ….. لكن بعد 3 سنين من وفاة امي توفى ابوي الله يرحمه من الضيق اللي نكد عليه حياته … ووصاني بحلال اخوي صالح ……….
وسكت مرة ثانية …..
ندى ما تتحمل خلاص … عمها موجود ولا يدرون عنه ….. اذا كان كلام ابوي صحيح فاني شفته وشافني وانا صغيره ….. وقتها كان عمري ……… سنة بس …. آآآآآخ يا عمي وينك ….وينك ؟!!!!!!!!! ……… انتبهت لصوت فهد ….
فهد : وبعدين يبه ……
تنهد ابو فهد : بعدين ياولدي مرت السنين والايام وانا ماعرف شي عنه ولا اعرف وين أراضيه واذا هو عايش ولا ميت …… لكن …………… لكن قبل يومين ثلاثة .. جاني رجال غريب في مكتبي
وقال لي انه هو محامي اخوي صالح …….. تفاجأت ….. فرحة غمرتني ..عرفت ان فيه امل القى اخوي .. بس فرحتي ماتمت ..
نايف : ليش يبه ؟
ابو فهد نزل راسه بالأرض يخفي ملامحه اللي انقلبت فجأة : لأنه في النهاية عطاني ورقة قال انها ……………… وصية عمكم ….
شهقت ندى وحطت يدها على فمها … قعدت تناظر ابوها اللي قام يشوف عياله بأسف ……………………
ندى بخوف : و…. وصـ ….. وصية ؟!! … يعني………
نزل ابو فهد راسه وهو يقول : ….. ادعو له بالرحمة ……..
ندى جلست اطالع ابوها ودموعها تنزل اربع اربع لكن بدون صوت …… حتى لو …هذا عمها ….
فهد نزل عيونه للأرض وطاحت دمعة من عيونه … منى كان حالها غريب وجهها كان جامد … الكلام والأخبار الجديدة شكلت صدمة بالنسبة لها ونفس الشي نايف …
ام فهد كانت منزلة راسها للأرض وتبكي بصمت … وتدعي لصالح بالرحمة …
بعد فترة هدا فيها الكل …………………………… رجع يكمل ابو فهد كلامه ….
ابو فهد : لكن يا عيالي … ما قلتوا وش اللي فهالوصية …………..
ندى وفهد ونايف ومنى بان عليهم الاهتمام …………………
ندى بترقب : وش فيها ؟!!!
ابتسم ابو فهد : ……عندكم بنت عم ………..
كلهم وعيونهم مفتوحة عالآخر : كيييييييييييييييييييييف ؟!!!!!!!!
زادت ابتسامة ابو فهد : اللي سمعتوه يا عيالي ……. عندكم بنت عم ….. بعمر ندى تقريبا
او أصغر منها بشوي ……
كلهم سكتوا مدهوشين …………………
ابو فهد كمل : بهالوصية اللي كتبها لي اخوي كان كلامه كله على بنته اليتيمة…
فهد : لــيش هي ما عندها ام ؟!!!
ابو فهد : اللي عرفته من الوصية ان زوجته توفت بالخبيث بعد ما تركنا بـ3 سنين ….
ووصاني اهتم ببنته اللي ما عندها ولي الحين ….
وسكت يطالع في وجيه عياله اللي مبلمه مب فاهمه شي ……
وكمل ….ابو فهد : راح اجيبها ان شالله تعيش عندنا ………………………
هدوووووووووء ………..صمت …………………الكل عينه متعلقه على والدهم ….. هذا حلم ولا علم …..؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!……. بنت عمنا ؟!!!!!!!!!!
((يتبع ))
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اكتشـــــــــــاف ان عندي بنت عم فجأة وبنصف عمري رح تكون صدمة بالنسبة لي أكـــــــــــيد !!!
لكن في بيت أبو فهد …. كيف رح يكون الجو هناك ؟!… وكيف رح يكون الاستقبال لهالمخـــــــــلوقة الجديدة اللي ظهرت في حياتهم فجأة …
وكيف رح تكون مظاهر الاستقبال لها ؟!…..
هو نظري ضعيف ومع كل هذا بيصير صفر
عموما ممكن مساعده لو حابه تساعديني أدخلي على موقع كتاباتي وقوليلي أنك حابه تساعدي
موقع كتاباتي يعني مدونه لالك صح
اذا تبغوووها قووولوووولي