——————————————————————————–
امرتني جارتي اني ارقب زوجها واصورها وارسل الصور عبر الوسائط لكن اليوم تحسفت وقلت وايش
زي ما هو واضح في العنوان
جارتي العزيزه االمصلحجيه طلبت من طلب
قبل القصه ابغي اقول عن جارتي وكيف تعرفت عليها
المهم تزوجت قبل سنتين وسكنت في نفس العماره قدم شقتي
المهم زيارتها لبيت قليله جدا يعني في الاعياد
اما باقي الجارات دائما تسهر وتروح عندهن اما انا ماتفكر تجيني ليش مدري
المهم قبل 10 ايام جاتني البيت لمره الثالثة في حياتها ماهو من عوايدها ومعها هديه
والهديه حلاوه جالكسي بس
المهم بدات تتكلم وتضحك معي وتمدح فيها وفي طبخي وبيتي واثاثي وكل شي تمدحه وقالت لفيت الجارات كلهن ومالقيت احسن منك وتسب في الجارات وتطلع عيوب الدنيا فيهن
الا انت يا الجاره غير الجارات وانا صرت زي كذا من الفرحه
وفي نصف الكلام قالت يا جاره طالب منك طلب بس لا تقولين لا
قلت امر ان شا الله
قالت طلبت من بعض جاراتي هذا طلب ورفضن لانهن قليلة اصل
قلت ما عليك اطلب وانا انفذة
قالت انها تبغي تسافر الي اهلها في الغربيه
وقالت زوجها مايبغي يسافر عند عمل
قلت ايش المطلوب
قالت ابغاك تراقبين زوجي كل ما يطلع ويخرج من البيت وطالعي من الشباك وصوريها لما يطلع وينزل من السياره وارسلي ليها الصور عن طريق الجوال
لان جوال فيها كاميرا وبلوتوث
قلت ليش يا جاره قالت عشان اكون متطمن عليه وبس
وترجتني وسالتني با الله
قلت خلاص
موافقه
المهم اليوم اللي بعدها سافرت
وبدات مرحلة المراقبه اطلع فوق الدرج حتي مايشوفن جاري واصوره كل ما ايدخل ويخرج من البيت وبعد كذا اطالع من الشباك
واصورها وارسل الي جارتي تقريبا ارسلت 39رساله عن طريق الوسائط
والله يستر من فاتورة الجوال
وكل ما ارسل ماتتصل وتشكرني ليش مدري
المهم لسه ما جات من عند اهلها يوم االاحد تجي
امس كلمتني وحدها من الجارات وهي صاحبة جارتي اللى سافرت
وقالت يا يا حليله فلانة البارحه اتصلت وقالت انها في السوق تتسوق وتقول انها شتاقت الي جارات وحددتهن با الاسم
الا انا ليش
وانا متعبها حالي اواصور زوجها وارسل لها ولا تفكر بكلمة شكر
قلت يمكن الجاره تكذب عليها وتبغي تسوي شوشره
المهم اليوم الساعه 7 ونصف صباحا قبل مايروح زوجها الدوام اطلع الدرج انتظر يخرج من الباب حتي يتم التصوير
رجال حس بحاجه غريبه فوق الدرج وطلع جاري وانا قاعده على الدرج واجهز الكاميرا الجوال حتي تكون في وضع الاستعداد
الا وجاري ناط عليها قال انت مين
واه قلبي طاح في رجولي من الخوف
والله اتكبت مويه بارده عليها
وانا اجري
زي الهبله وماني لابسها عبايه ولما شفته
اجري زي الهبلة
ودخلت البيت وابكي زي البزران
ايش الفضيحه هذا
فضحة بحالي اكيد اليوم حيقول لزوجي القصة وانا خائفها
في تلك اللحظة حشيت ان ماعندي كرامه ولا قيمة وماعندي اخلاق ولا عقل كيف اوافق الي جارتي اني اراقب زوجها واصور وارسل
اكيد ماني بعقلي جارتي كلهن عندهن اخلاق ولا وافقن على هذا الطلب
الا انا شفتني طيبه وهبلة وعاملتني على قد نيتي
والله العظيم ما تحسف مثل شعر راسي
وندمنها كيف وافقت على طلبها وخائفها ان زوجها يقول لزوجي القصة ان لاقاني فوق الدرج وماعليها عبايه
والله العظيم اني اضرب راسي با الجدر من القهر
الله لايبارك فيك يا جارتي
اكيد ينخرب بيتي اليوم
ابغي اعرف كيف اتصرف في هذا الموقف وايش اقول لزوجي والا اروح الي جاري واقول لا تقول لزوجي بس احسه فشله ويعتقد ماعندي اخلاق وانا قليلة حي
المفترض انكي تعذرتي لجارتك ذات الشك باي عذر وانسحبتي من الموضوع
الله يعينك على تداعيات الموضوع الغريب0000والتدخل فيما لايعنيك
اسمحي لي هذا راي اخذت به او لم تاخذي فهذا رايي000والله المستعان0000
النقطة الاولى:
اتمنى ان تتدربي جيدا على الكتابة على لوحة المفاتيح.
النقطة الثانية:
ما اقدر اقول غير لا حول ولا قوة الا باللله ولوحبيت ارد عليك ممكن الرد بيزعلك كثير فاكتفي بذك
إنت بصراحة غلطلتي غلطة مرة كبيرة..
ومالك إلا الدعاء .. ادعي الله بصدق إنو يستر عليك ..
يعني ان شالله جاركم ينسى الموضوع ويحطلك عذر لأنو ما راح يجي على باله إنت ليه قاعدة على الدرج…؟؟
اتوجهي لله عزوجل بقلب صادق ((( فلن بفرج كربك ويسترك إلا هو والله لطيف بعباده)))
وبعد ما تعدي هذي المصيبة…..
راااااااااااااااااااجعي نفسك.. واتعلمي كيف تتصرفي في المواقف.. وما أعتقد إنك ما تميزي بين الغلط والصح ((بس الله يهديك))
عموما إنت غلطت وخلاص.. بس كوني المرة الجاية أكثر حكمة وأكثر رزانة وعقل لأن وراك بيت وزوج وأولاد حتكوني مسؤولة عنهم.. فكوني قد هذا المسؤولية .. وحكمي عقلك في المواقف ولاتتصرفي بطيش..
والله يفرج همك….
أختك: عبير
أنا ماأدري شقولك
انت الحين يوم طاح الفاس في الراس عرفتي ان اللي سويتيه غللللللللللللللللللللط
ماراح ألومك ، فيك اللي كافيك
أنا في أول القصه ارتعبت وعرفت ان جارتك لئيمهq)
وقلت يارب هذي تبي تخرب بيتها وتوري زوجك الصور اللي صورت زوجها
وبفتكر زوجك انك على علاقه أوشيء مع جاركم وهذي مصيبه!
لاحول ولا قوة الا بالله
أول حاجه إلجئي إلى رب الأرباب اللي مايترك عبده في شده
(أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء)
وقولي دعاء الهم والغم :
1 -" لا اله الا الله العظيم الحليم لا اله الا الله رب العرش العظيم
لا اله الا الله رب السموات ورب الارض رب العرش الكريم "
2-" اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن امتك ناصيتي بيدك
ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسألك بكل اسم هو لك
سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احد من خلقك
او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القرآن ربيع قلبي
ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي "
واخبر النبي صلى الله عليه وسلم بأن من قال هذا الدعاء أذهب
الله همه وغمه وأبدله مكانه فرحا أو فرجا وأوصى كل من سمعه
ان يتعلمه
ثانيا: اذا أخلصت الدعاء ثقي أن الله سيحل مشكلتك
كما في الحديث القدسي الصحيح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم عن رب العزَّة والجلال بأنه قال: (أنا عند حسن ظن عبدي بي فليظن عبدي بي ما شاء).
وثالثا : بالنسبه لزوجك هذا يعتمد على تفهمه
ان كان من النوع المتفاهم خليك معاه صريحه أول مايفتح لك سيره
وخبريه مثل ماخبرتينا عن جارتك هذي
وان شاء الله انه يتفهم لأنه واضحه الخديعه من أولها
بس ماأدري كيف انخدعت فيها
والله يوفقك ويحفظك ويدلك على الأصلح
وأرجووووووك ياأختي انه يكون درس لك
واحذري واحذري من الحيات البشريه
فهن لايخافون الله
أرجو أن تقبلي كلامي ولا تزعلين فالمثل ينطبق عليك
يداك أوكتا وفوك نفخ
الله يعينك عالي انت فيه اختي انت انسانة عاقلة متزوجة وست بيت معقول تعملي هيك والله غريبة كتير
وواضح كتير أديش هالجارة حقيرة ولئيمة
الله يعينك عشكلها
بس اول شي استغربت منو عنوان الموضوع
(امرتني جارتي ….)
شويعني امرتني؟
والله انت غريبة كاينة عفوا انت تشتغلي عندها وهية مديرك ولاهية ابوكي ولاامك ولازوجك لتعتبري انها امرتك
الله يسامحك ماتحكي هيك مرة تانية لانك طيبة وهية كتير لئيمة ومامفروض تسمعي كلام الها ابدا
وبالنسبة للي عملتيه ااخخخ الله يهديكي شي بيوجع القلب
معلش لازم نهزك من جوة لتعرفي فظاعة الي عملتيه
انامستغربة جدا
يعني لو انها قريبة جدا منك مثلا او صحبات كتير كان ممكن تكون مفسرة شوي يعني عملتي هيك الها بدافع الصحبة او الصداقة ولوانو طبعا غلط كبير تعملي هيك باي حال من الاحوال
بس الغريب انها لئيمة معك كتير ومابتحبك وماتقرب بيتك ولاتصلك ومافيه بينكو علاقات ورحتي انت لبيتي الها هالاشي؟
شوالسبب؟على شووووووووووووو فهميني بس
والاغرب لماماشفتيها تشكرك وكمان ماتشتاقلك برضو ضليتك ترسلي الها؟شوالدعوة ؟بجد غريبة
عملك فظيع كتير كتير كتير
انت يمكن كان نفسك انو يصير الك صديقات من الجارات؟الله اعلم
المهم انو الي صار صار ونصيحتي الك ياعزيزتي خليكي صريحة مع زوجك
يعني ماتستني جارك يجي يحكيلو انو شافك
مع انو مابفكر انو يعمل هيك
بس ماتعطي فرصة لحد انو يمسك عليكي ممسك
خبري زوجك بكل شي وكوني صريحة واحكيلو القصة وانت ندمانة كتير واحكي اسبابك الي انا موعارفة شوهية
بس بينيلو انك كتير زعلانة وندمانة وكتير مدايقة من حالك
وانت شكلك طيبة واكيد زوجك عارف هالاشي فيكي وراح يعصب اكيد ويزعل عليكي موت
بس اكيد راح يفسرها انو الدافع طيبتك ونوع من الهبل او السذاجة
المهم صارحيه
عشان لو سمع كلام هيك ولاهيك مايفكرك تعملي اشي من وراه وقتها بتكون فعلا مصيبة
وعشان لو اجا الجار يحكي شي يكون عارف
وعشان لو هالحية اجت تدبر الك مكيدة او تمسك عليكي مماسك وتحكي لزوجك يكون هوة عارف وماتخافي انت من شي
يعني لو زوجك عرف خلص ماراح تخافي من شي
بيصير هوة يتصرف بالموضوع
وممكن يخبر زوج هالغبية اللئيمة ويتصرف عن الي عملتو معك
المهم احكي لزوجك واتحملي النتائج
بس اوعي تسيبي اشي مخبى على زوجك
والله يهديكي ويكون هادا درس الك
واناخايفة عليكي كتير
اتمنى تحكيلنا شوبيصير بالموضوع اوكي
وشوصار مع جارتك وزوجك
وارجوكي قبل ماتتصرفي اي تصرف بالحياة شغلي العقل والمخ والمنطق وفكري بازا هالعمل صح اولا
وازا هالعمل منطقي او لا
وشوالنتائج المترتبة عليه
وهل هوة حلال او حرام
وبعدين نفذيه عشان مايصير معك زي الي صاير هلأ وتندمي بوقت مو نافع فيه الندم
الله يوفقك يارب
طمنيني عنك بليز
لا إله إلا الله محمد رسول الله .
فضيت حالي وقرأت قصتك حرف حرف وقاعدة أضحك من طرافتها . وتوقعت في آخر السطر إنه يكون الموضوع منقوووول .
للأسف لم أجد مايفيد أنه منقول .
ياترى ويش تسوين مع زوجك كان الله في عونه .
جارتك ممكن تستخذم الموضوع ضدك في حالة طلبت منك شئ مستقبلآ ورفضت .
لمصلحتك وحفاضآ على بيتك وأسرتك أقطعي صلتك بها فورآ ولا تردي على مكالماتها بناقص جارة .
باب يجيك منه الريح سده وأستريح .
شو رأيك تشتغلين مع المخابرات الأمريكية C I A
أضحك معاك والله للحضة هذه ماني مصدقة . أكيد فاضية وماعندك أولاد يهدوا حيلك .
لا إله إلا الله محمد رسول الله .
فضيت حالي وقرأت قصتك حرف حرف وقاعدة أضحك من طرافتها . وتوقعت في آخر السطر إنه يكون الموضوع منقوووول .
للأسف لم أجد مايفيد أنه منقول .
ياترى ويش تسوين مع زوجك كان الله في عونه .
جارتك ممكن تستخذم الموضوع ضدك في حالة طلبت منك شئ مستقبلآ ورفضت .
لمصلحتك وحفاضآ على بيتك وأسرتك أقطعي صلتك بها فورآ ولا تردي على مكالماتها بناقص جارة .
باب يجيك منه الريح سده وأستريح .
شو رأيك تشتغلين مع المخابرات الأمريكية C I A
أضحك معاك والله للحضة هذه ماني مصدقة . أكيد فاضية وماعندك أولاد يهدوا حيلك .
حقيقي والله حقيقي
انه وضع مؤسف وانصحك بمصارحه زوجك فورا
لانه منك ولا من جارتك ولا من زوجها
صدقيني حتكون ماسكه عليك الصور كتهديد
لتنفيذ اي شي تطلبه
ولا حول ولاقوه الا بالله العلى العظيم
خبرينا باللي حصل معك رجاء
والله يعطيك على قد نيتك
ولو كنت مكانك كنت سويت 1 من2
1- اذا انك تثقين بجارتك انها ماهي لبوة ولئيمة وقال جاركم لزوجك شي تعذري باي شي كنت اكنس البسطة الي قدا م باب الشقة او ارتب الجزم او اي شي
2- اذا انك ماتأمنين جارتك ولاتدري ايش مويتها علمي زوجك وصارحيه قولي اترجتني ضغطت علي اي شي وخليه يزعق عليك ويزعل ويسوي اللي يسويه مرده بيرضى واقطعي علاقتك بها السوسة ولوكنت مكانك صارحته انشالله يزعل شهر ولا احط رقبتي بيدين وحدة ماستأمنهاياشيخة اخاف تورطك البعيدة بحاجة تانيه ولا ايش تبغى بالصور ؟؟؟
اتكحل عينه بيها الله يطلعك من هاالمشكلة زي الشعرة من العجينة ويستر عليك دنيا واخره طمنيني ياعسل تراني قلقت عليكي