الأستاذة نورة الفايز تتفقد غرفة العمليات في الإدارة العامة للاختبارات والقبول 2024.

تفقدت معالي نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات الأستاذة نورة بنت عبد الله الفايز غرفة العمليات في الإدارة العامة للاختبارات والقبول وبحضور المستشارات في مكتب معاليها , وسعادة وكيل التعليم د.هيا العواد, و مديرة عام الاختبارات والقبول د. أمل القريشي، و مديرات العموم في وكالة التعليم . وذلك للوقوف على عمل النظام المركزي لمتابعة سير إدخال نتائج الاختبارات في جميع المناطق والمحافظات للمرحلتين المتوسطة والثانوية .
وأكدت الفايز خلال زيارتها على أهمية استخدام التقنية في جميع أعمالنا وذلك لضمان تحقيق الجودة وتوفير الوقت والجهد وحسن الأداء , مبينة أن ذلك يأتي كواحد من الأهداف التي تسعى وزارة التربية والتعليم جاهدة لتحقيقها .

وقالت الفايز : " أتمنى أن يأتي الوقت الذي يطبق فيه هذا النظام على جميع المراحل" , مثنية على المجهودات التي بذلت من أجل إنجاز هذا النظام , في فترة وجيزة . الجدير ذكره أن النظام يعمل من خلال الشبكة العنكبوتية (الانترنت ) ويوفر قاعدة بيانات مركزية موحدة تضم بيانات ودرجات الطلاب والطالبات في جميع مدارس المملكة حيث يتم تغذية هذا النظام مركزيا بالخطة الدراسية والتعديلات والتحديثات التي تطرأ على لائحة تقويم الطالب مستقبلا . كما يتم من خلاله ربط إدارات الاختبارات والقبول في المناطق والمحافظات بالإدارة العامة للاختبارات والقبو ل الكترونيا، كما يسهل عملية تواصل تلك الإدارات مع المدارس التابعة لها . ومن مميزات هذا النظام سهولة العمل عليه والحماية التي يتمتع بها وتوحيد إجراءات العمل في جميع المناطق والمحافظات ويتم تحديد الصلاحيات والمسؤوليات لكل مستخدم دون أن يحدث ازدواجية في العمل, ويشرف عليه من الناحية التقنية الإدارة العامة لتقنيات المعلومات .

:
بارك الله فيكم وشكر الله لكم إشراف إشراف المدارس

وفق الله الأستاذة نورة لكل خير وسخرها لخدمة الأمة بكل ماهو نافع لها في دينها ودنياها

::

:

بارك الله فيكم إشرافنا ..

ووفقت الأستاذة نورة لما فيه الخير ..

نسأل الله التوفيق والعون ()
جزيتم خيراً .,

بورك في القائمين على هذا العمل
نفع الله بهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.