والصلاة والسلام على رسول الله واله وسلم
الحمدلله رب العالمين …
الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات …
تعتبر الروافض من اخطر الفرق وأشدها بالأسلام فتكا … مع الصوفيه ,,,
من شبههم انهم يقولون نطواف حول القبور (للنتقرب بها إلى الله ) .. كما قال سلفهم ,,, (وما نعبدهم إلا ليقربونا إلى الله زلفا !!!)
وأنظروا أخوتي كيف يطوفون ويحتفلون ويفرحون عند قبر (مجوسي عابد ناااااار) أهذا ما أمركم الله به ؟
ورب الكعبه أنهم لأشد على المسلمين من الكفار وأخطر …
سأترككم مع الصور … وسنفضح أدعياء الأسلام وهم منه براااااااااااااااااااااااااء
.
.
.
اول شي راح اقولك اذا كان عندك دليل على ان ابو لؤلؤه مجوسي عطني هالدليل ابو لؤلؤة مو مجوسي بل هو من اشد المؤمنين الموالين للامام علي عليه السلام
وانتو قلتوا عنه مجوسي لسبب واحد فقط واهو انه قتل عمر بن الخطاب
هذا اولا
وثانيا احنا ما نعبد القبور وماكو اي دليل على ان احنا نعبد القبور احنا نزور القبور نعم ونتوسل بالاتقياء والصالحين
واذا كان عندك اعتراض على سالفة التوسل بالبشر فانا راح اعطيك هالحديث من صحيح البخاري
حدثنا الحسن بن محمد حدثنا محمد بن عبد الله الأنصاري حدثني أبي عبد الله بن المثنى عن ثمامة بن عبد الله بن أنس عن أنس رضي الله عنه
أن عمر بن الخطاب كان إذا قحطوا استسقى بالعباس بن عبد المطلب فقال اللهم إنا كنا نتوسل إليك بنبينا صلى الله عليه وسلم فتسقينا وإنا نتوسل إليك بعم نبينا فاسقنا قال فيسقون
http://hadith.al-islam.com/Display/D…num=3434&doc=0
وهذا حديث ثاني عائشه تطلب من الناس التوسل بقبر النبي وهو ميت ماعتقد ان عائشه مشركه؟؟
حدثنا أبو النعمان حدثنا سعيد بن زيد حدثنا عمرو بن مالك النكري حدثنا أبو الجوزاء أوس بن عبد الله قال
قحط أهل المدينة قحطا شديدا فشكوا إلى عائشة فقالت انظروا قبر النبي صلى الله عليه وسلم فاجعلوا منه كوى إلى السماء حتى لا يكون بينه وبين السماء سقف قال ففعلوا فمطرنا مطرا حتى نبت العشب وسمنت الإبل حتى تفتقت من الشحم فسمي عام الفتق
http://hadith.al-islam.com/Display/D…?hnum=92&doc=8
اعتقد ان هالحديثين يبينون ان التوسل بالقبور شي جائز ومو كفر او شرك مثل ما تتدعون واهي من كتبكم ومو من كبتنا
واخيرا راح اقول شي واحد بس
**
الله يهدينا ويهديكم ويهدي الجميع الى السراط المستقيم
نسالكم الدعاء وفي امان الله
بالنسبه للخبيث (المجوسي) فأنكم تبجلونه وقلتم انه (من أشد المؤمنون) لأنه فقط قتل (الفاروق) الذي كسر (كسرى ) وفتح فارس (بلادكم ) فهذا سبب الأول بحقدكم على الأسلام وأهله …. اما أدعائكم بأنكم تحبون الأسلام فالله أعلم بحالكم (فكم من مريد للخير لم يبلغه ) …
وهذا حديث (عمر) قال يا ابن عباس انظر من قتلني فجال ساعة ثم جاء فقال غلام المغيرة قال الصنع قال نعم قال قاتله الله لقد أمرت به معروفا الحمد لله الذي لم يجعل ميتتي بيد رجل يدعي الإسلام
.. ولا تنسين أن تقرئي شرح الحديث حتي تعلمي (لماذا قتل عمرا رضي الله عنه )
http://hadith.al-islam.com/Display/D…earchLevel=QBE
اما قولك ..
ان كان رفضا حب ال محمد فليشهد الثقلان اني رافضي
نحن من قالها … (من اهل السنه) ولله الحمد ،،،
أما أحتجاجكي بهذه الأحاديث فقد بينه أهل العلم (ولله الحمد والمنه) ولكن انتم أبيتم إلا غير الله وكأن الله يقول أدعوا فلانا ليخبرني !! او يتوسط لي !! ؟
اما الحديث الأول فقد بينه (عمر رضي الله عنه ) بقولــه
إنا كنا نتوسل إليك بنبينا صلى الله عليه وسلم فتسقينا
فهذا كان بحياته صلى الله عليه وسلم !!
فهذا كان توسلهم به فى الإستسقاء ونحوه ولما مات توسلوا بالعباس رضى الله عنه كما كانوا يتوسلون به ويستسقون وما كانوا يستسقون به بعد موته ولا فى مغيبه ولا عند قبره ولا عند قبر غيره…
**فعندنا أهل السنه … ان تدعوا رجلا صالحا بأن يدعوا لك فهذا ليس به شيئا …
**وكذلك.. وان تدعوا بعملك الصالح كأن تقول اللهم أن كنت قد فعلت كذا وكذا لأجلك يارب ففرج كربتي هذا دعاء بعملك الصالح ..
**وكذلك تقول اللهم بحبي لأوليائك الصالحين بأن تفرج همي كذلك ليس به شيئا …
اما قولكم (يا فـــــــاطمه ) أغيثيني ؟ يا علي (ارحمني) يايايا فهذا ليس من السنه (والجاهل يعرف انه دعاء غير الله )
و كما قال سلفكم ,,, (وما نعبدهم إلا ليقربونا إلى الله زلفا !!!)
والدعاء هو العباده
وبالنسبه لحديث (عــــائشه ) رضي الله عنها وأرضاها … فلا علم لي به سنبحث بأذن الله
لا أريد الأطاله حتى يقراها غيرك ويستفيد بأذن الله
وهذا رابط للذي يرد الحق ويعرف السنه من البدعه
والصلاة على رسول الله وأله وسلم ..
بالنسبه للحديث … فأنه لايصح
حدثنا أبو النعمان حدثنا سعيد بن زيد حدثنا عمرو بن مالك النكري حدثنا أبو الجوزاء أوس بن عبد الله قال
قحط أهل المدينة قحطا شديدا فشكوا إلى عائشة فقالت انظروا قبر النبي صلى الله عليه وسلم فاجعلوا منه كوى إلى السماء حتى لا يكون بينه وبين السماء سقف قال ففعلوا فمطرنا مطرا حتى نبت العشب وسمنت الإبل حتى تفتقت من الشحم فسمي عام الفتق
http://hadith.al-islam.com/Display/…p?hnum=92&doc=8
فعليك اختي قبل كل شيئ التأكد من الأحاديث فلا تأتي (بحديث موضوع او ضعيف)
..
فما عليكي إلا أن تدخلي هنا (http://www.dorar.net/mhadith.asp)
وتكتبي اسم الحديث مثل هذا مثلا(قحط أهل المدينة قحطا شديدا فشكوا إلى ) ثم تضغطي بحث
وستظهر النتائج بالأسفل … فيتبين الغث من السمين بأذن الله
والحمدلله رب العالمين
و لا يهم إن كان أبو لؤلؤة صالحا أو طالحا … حتى و إن كان من أتقى الناس.. بل حتى لو كان نبي من الأنبياء يبطبق عليه هذا الكلام .. :
1. العبادات توقيفية و ليس لنا أن نزيد فيها شيء و الدين تم ..فمن زاد فيه شيء فهو يطعن في شرع الرب جل و علا و حاشاه ربنا أن جعل لنا دينا ناقصا ! ..أعطني "نصف" دليل على أن النبي صلى الله عليه و سلم شرع الطواف على قبر من القبور! أو فعله هو و صحابته الأخيار كلهم و خاصة أخيارهم أبي بكر و عمر و عثمان و علي .. لا يشرع للمسلمين إلا أن يطوفوا بالكعبة … و لا غير
2. انتبهي على أنه يوجد ما يسمى بعلم الحديث الذي يدقق في السند و في رواة الأحاديث ..لأنه لما ظهرت الفرق المبتدعة بدأ هؤلاء يكذبون على رسول الله صلى الله عليه و سلم أحاديثا توافق أهواءهم .. و الحمد لله أن الله قيض لهذه الأمة رجالا صادقين حفظ بهم دينه سمحا ..الحديث الذي وضعتيه ضعيف ..لماذا تلجئين إلى الرديء و تتركين الصحيح الثابت
قحط أهل المدينة قحطا شديدا، فشكوا إلى عائشة، فقالت : انظروا قبر النبي صلى الله عليه وسلم فاجعلوا منه كوى إلى السماء حتى لا يكون بينه وبين السماء سقف، قال : ففعلوا، فمطرنا مطرا حتى نبت العشب، وسمنت الإبل حتى تفتقت من الشحم، فسمي عام الفتق.
الراوي: أوس بن عبدالله – خلاصة الدرجة: ضعيف الإسناد موقوف – المحدث: الألباني – المصدر: التوسل – الصفحة أو الرقم: 126
——————————————————————————–
عن أبي الجوزاء قال : قحط أهل المدينة قحطا شديدا، فشكوا إلى عائشة -رضي الله عنها-، فقالت : انظرا قبر النبي -صلى الله عليه وسلم-، فاجعلوا منه كوى إلى السماء، حتى لا يكون بينه وبين السماء سقف، ففعلوا، فمطروا مطرا حتى نبت العشب، وسمنت الإبل، حتى تفتقت من الشحم، فسمي عام الفتق.
الراوي: أبو الجوزاء أوس بن عبدالله الأزدي – خلاصة الدرجة: إسناده ضعيف – المحدث: الألباني – المصدر: مشكاة المصابيح – الصفحة أو الرقم: 5894
3.و هذا هو الصحيح الثابت ..بين واضح لا اشكال فيه ..
يقول المبتدعة بجواز اتخاذ القبور مساجدا و الرد عليهم بأن النبي صلى الله عليه و سلم نهى عن ذلك نهيا جازما في عدة أحاديث صحيحة :
جاء هذا الحديث بطرق متعددة علاوة على أنه صحيح من كل طريق و هذا مما يقويه
أن أم حبيبة وأم سلمة ذكرتا كنيسة رأينها بالحبشة فيها تصاوير، فذكرتا للنبي صلى الله عليه وسلم فقال : (إن أولئك إذا كان فيه مالرجل الصالح فمات، بنوا على قبره مسجدا، وصوروا فيه تيك الصور، أولئك شرار الخلق عند الله يوم القيامة).
الراوي: عائشة – خلاصة الدرجة: صحيح – المحدث: البخاري – المصدر: الجامع الصحيح – الصفحة أو الرقم: 3873
هل تحبين أن تكوني من شرار الخلق يوم القيامة !
سمعت النبي صلى الله عليه وسلم، قبل أن يموت بخمس، وهو يقول "إني أبرأ إلى الله أن يكون لي منكم خليل. فإن الله تعالى قد اتخذني خليلا، كما اتخذ إبراهيم خليلا. ولو كنت متخذ من أمتي خليلا لاتخذت أبا بكر خليلا. ألا وإن من كان قبلكم كانوا يتخذون قبور أنبيائهم وصالحيهم مساجد. ألا فلا تتخذوا القبور مساجد. إني أنهاكم عن ذلك".
الراوي: جندب بن عبدالله – خلاصة الدرجة: صحيح – المحدث: مسلم – المصدر: المسند الصحيح – الصفحة أو الرقم: 532
في هذا الحديث النهي عام عن كلللللللللللل القبور…نهي صريح فصيح
و قال صلى الله عليه و سلم:" لعنة الله على اليهود و النصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد (يحذر من ذلك)"
هل تحبين أن يلعنك الله ؟ أي مطرودة من رحمته جل و علا ..و لا يدخل أحد الجنة إلا برحمة منه سبحانه
و هذا الرد عن الحديث الضعيف الذي أدرجته ..الرد يحديث صحيح من فم السيدة عائشة رضي الله عنها و أرضاها و جاء بأكثر من طريق و هو صحيييح :
قال النبي صلى الله عليه وسلم في مرضه الذي لم يقم منه : (لعن الله اليهود، اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد). قالت عائشة : لولا ذلك لأبرز قبره، خشي أن يتخذ مسجدا.
الراوي: عائشة – خلاصة الدرجة: صحيح – المحدث: البخاري – المصدر: الجامع الصحيح – الصفحة أو الرقم: 4441
4. ما بقي لي إلا أن أدعو الله لك أن يشرح صدرك للحق ..انقذي نفسك قبل فوات الأوان
5. الأخ صاحب الموضوع أنبهك على أن الطواف على قبر سواء أكان على قبر كافر أو أتقى النس فهو محرم..فلم يكن هناك داع أن تحدد في عنوان موضوعك ..على أن صاحب القبر "كافر"
6. صرف نوع من العبادة لغير الله من دعاء أو توسل أو غيرهما شرك بالله ..و الله لا يغفر أن يشرك به و يغفر ما دون ذلك لمن يشاء ..
لماذا تبكون يا مجوسية مقتل الحسين ولا تبكون مقتل اخوه ابو بكر ابن على ابن ابي طالب الذي قتل معه في كربلاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اليس ابو بكر ابن علي من اهل البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل عمركم سمعتم يا اهل السنة والجماعة اي شيعي يترحم على هؤلاء التالية اسمائهم وجميعهم ابناء واحفاد علي ابن ابي طالب رضي الله عنه
عمر بن علي
ابو بكر بن علي بن ابي طالب
عثمان بن علي بن ابي طالب
ابو بكر بن الحسين بن علي
عمر بن الحسين بن علي
عثمان بن الحسين بن علي
ابو بكر بن الحسن بن علي
عمر بن الحسن بن علي
اليسوا جميعا من اهل البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتدرون لماذا ؟؟؟؟؟؟ لانهم اسمائهم على اسماء الصحابة ابو بكر و عمر وعثمان رضي الله عنهم
والسبب الآخر اتدرون لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لأن ام الحسن والحسين فارسية
تبون تعرفون حقيقة الروافض شوفوا وش قال عنهم اهل البيت انفسهم علما ان هذه الاقوال موثقه ايضا في كتب الشيعة انفسهم
هذا قول موسى ابن جعفر
(( لو ميزت شيعتي لم أجدهم إلا واصفة ولو امتحنتهم لما وجدتهم إلا مرتدين (!!!!) و لو تمحصتهم لما خلص من الألف واحد (!؟) و لو غربلتهم غربلة لم يبق منهم إلا ماكان لي انهم طالما اتكوا علـى الأرائك، فقالوا : نحن شيعة علي. إنما شيعة علي من صدق قوله فعله))
الروضة من الكافي جـ8 ص (191) تحت ( إنما شيعة علي من صدق قوله فعله ) رقم (290).
وهذا قول الباقر (( لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم لنا شكاكاً والربع الآخر أحمق )) !! رجال الكشي ص (179)
وهذا قول الحسين (( تبّاً لكم أيتها الجماعة وترحاً وبؤساً لكم حين استصرختمونا ولهين، فأصرخناكم موجفين، فشحذتم علينا سيفاً كان في أيدينا، وحمشتم علينا ناراً أضرمناها على عدوّكم وعدوّنا، فأصبحتم إلباً على أوليائكم، ويداً على أعدائكم من غير عدلً أفشوه فيكم، ولا أمل أصبح لكم فيهم، ولا ذنب كان منا إليكم، فهلا لكم الويلات إذ كرهتمونا والسيف مشيم، والجأش طامـن…)) المصدر السابق جـ2 ص (300).الاحتجاج ـالطبرسي
وهذه شهادة الحسن (( أرى والله أن معاوية خير لي من هؤلاء يزعمون أنهم لي شيعة ابتغوا قتلي وانتهبوا ثقلي وأخذوا مالي، والله لئن آخذ من معاوية عهداً أحقن به دمي واومن به في أهلي، خير من أن يقتلوني فتضيع أهل بيتي وأهلي))!؟
الإحتجاج للطبرسي جـ2 ص (290).
اما شهادة علي رضي الله عنه في شيعته هذه تحتاج إلى صفحات
النقاش مع عبدة الشمس ما يجيب فايدة ركزوا على تشجيع المسلمين على كره هذه الملة ومن يتبعها ولا تغركم دعواتهم بالتقريب
اللهم احقظ الإسلام و المسلمين
اختي مشاهد ساخره اذا كان احنا اصلنا عبدة شمس ونار فانتم اصلكم عبدة اوثان واصنام وهذا مو معناه اني اسميج بالوثنيه او شي من هذا القبيل فياريت يكون اسلوبج شوي احلى
وبعدين بخصوص ان ام الامام الحسم والحسين فارسيه من وين يايبه هالمعلومه؟؟ الحين السيده فاطميه عليها السلام صارت فارسيه؟؟ صراحه شي يضحك
وبخصوص لما نبكي على الحسين ونقيم له الماتم
رسول الله بكى على مصيبه الحسين تبينا احنا ما نبكي على هالمصيبه العظيمه؟؟
حدثنا محمد بن عبيد حدثنا شرحبيل بن مدرك عن عبد الله بن نجي عن أبيه أنه
سار مع علي رضي الله عنه وكان صاحب مطهرته فلما حاذى نينوى وهو منطلق إلى صفين فنادى علي رضي الله عنه اصبر أبا عبد الله اصبر أبا عبد الله بشط الفرات قلت وماذا قال قال دخلت على النبي صلى الله عليه وسلم ذات يوم وعيناه تفيضان قلت يا نبي الله أغضبك أحد ما شأن عينيك تفيضان قال بل قام من عندي جبريل قبل فحدثني أن الحسين يقتل بشط الفرات قال فقال هل لك إلى أن أشمك من تربته قال قلت نعم فمد يده فقبض قبضة من تراب فأعطانيها فلم أملك عيني أن فاضتا
المهم انا راح اكمل معاكم الموضوع بعد الامتحانات ان شاء الله
نستاذنكم الحين ونسالكم الدعاء
وبالنسبه لأم الحسن والحسين أكيد أنها لا تقصد (فـــــــــاطمه ) رضي الله عنها وأرضاها
رسول الله بكى على مصيبه الحسين تبينا احنا ما نبكي على هالمصيبه العظيمه؟؟
كان الأولى أن تبكي على رســــــــــــــــول الله صلى الله عليه وسلم (هو بأبي وأمي)
عندما مات أبنه أبراهيم
قال صلى الله عليه وسلم"العين تدمع والقلب يحزن وانا على فراقك يا ابراهيم لمحزونون"
فلم يولول ويسب ويشتم ويلعن ؟؟ شتان ما بين الثرى والثريـــــــــــا …
فالبكي على الميت او المصيبه لا بأس بها ؟
ولكن هل اقام رسول الله صلى الله على أبنه أبراهيم مأتم وذكرى ؟ ولادته ووفاته !!!؟
مع العلم ان أبنه والله اعلم افضل من الحسن والحسيــــــن ؟؟
وعليكم
باسمك هذا
رافضيه
تعترفين انك رافضه الدين الاسلامي لاحولا ولا قوة الا بالله
لاكثر الله من امثالكم لاحولا ولا قوة الا بالله
اتمنى منكِ ان تستفيدي من نصائح الاخت الكريمه زهرة الحديقه .
واتمنى منكِ في هذا المنتدى الاسلامي ( السني ) ان تسلك طريق الاسلام الحق .
وتبتعدين عن دين الروافض .