تخطى إلى المحتوى

امرأة دفنت زوجها , فجاءتها على الفور رسالة من العالَم الآخر ؟؟؟ 2024.

وصلَ رجلٌ إلى الفندق الذي سينزلُ فيه , فوجد في غرفته جهاز كمبيوتر , فقرَّر أن يُرسل رسالة إلى زوجته بالبريد الإلكتروني . ولكنّه أخطأ في كتابة العنوان , فوصلَت الرّسالة إلى امرأة أخرى كانت قد رجعتْ لِتَوِّها إلى بيتها من مراسيم دَفْن زوجها . فتحت المرأةُ صندوق بريدها لتتصفّح رسائل التّعزية , فلَمّا قرأت الرّسالة شهقت وأُغْمِيَ عليها ! ودخلَ ابنُها , فوجدها على تلك الحال , ورأى أمامها الرّسالة التّالية على شاشة الكمبيوتر :
إلى زوجتي الحبيبة ..
وصلتُ منذ لحظات , وفُوجِئتُ بأنّ المسؤولين هنا أعدُّوا لنا غرفًا مجهّزة بأجهزة كمبيوتر وفيها خدمة البريد الإلكتروني للتّواصل مع أحبّائنا , فقرّرتُ أن أكتب إليك . لقد أنهيتُ إجراءات التّسجيل , ولاحظتُ أنّ اسمَكِ أيضًا مُسَجَّلٌ عندهم , وأنّ كلّ شيء جاهز لِوصولكِ غدًا . سأكون في استقبالك طبعًا , وأرجو أن تكون رحلتكِ خالية من المتاعب والصِّعاب التي واجهْتُها أنا أثناء رحلتي . أراكِ غدًا !
زوجكِ المحبّ ..

كانت هذه طُرفة , لكن إذا أردتِ فعلا أختي الكريمة أن تعرفي ما سيحدثُ لنا في العالَم الآخر , خطوة خطوة , وبالأدلّة الصّحيحة من القرآن والسّنّة , فأنصحكِ بصدق وأمانة أن تُحمّلي الكتاب المناسب من الموقع التّالي :

الطريق إلى الله www.allahway.com

وستجدين فيه كلّ ما يشغل بالكِ من تساؤلات حول الخالق والكون والدّيانات والكتب المقدّسة والجنّة والنّار , مفصَّلا بأسلوب علمي ومنطقي واضح وسهل , ربّما لن تجديه في أيّ موضع آخر .

مشكورة اختي و بارك الله فيك
جزاك الله خيرااا الموضوع مهضوم و ان شاء الله سأحمل الكتاب
أنا اللي أرتعت من هالقصه …. مشكورة حبيبتي … والكتاب بحمله إنشاء الله .
مشكورة اخيتى واود اسال المشرفات ان بعض الاخوات وصلهن توقيع باسمائهن بعبير روضة السعداء هل هذا تكريم او ما سببه وشكرا
جزاكى الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.