للأزواج الجدد نصائح مهمة للحصول على سعادة زوجية دائمة 2024.

السلام عليكم حبيباتي

مع اقتراب مناسبة عيد الحب، والتي تصادف في الرابع عشر من فبراير الحالي من كل عام اليكم مجموعة من النصائح الضرورية التي تساعد الأزواج على إظهار علاقة جميلة وتحقيق السعادة بينهما، وهذه النصائح هي:

• عندما يقوم شريكك بردّة فعل معينة أو بتصرف معين لم تعتادي عليه وكان يزعجكِ حين مررت به مع حبيب سابق، فلا تستعجلي وتخبريه بالأمر، لأن استحضار الماضي لن يفيد الحاضر بشيء.

• ومن الضروري إيجاد الثقة المتبادلة بين الطرفين ومصارحته بماضيكِ مهمة ولكن دون الشرح المطوّل والدخول بالتفاصيل، كي لا يصل الى مرحلة يتخيلك فيها مع شخص آخر.

• الإشادة بذوق زوجك عن الذهاب إلى مكان ما "مطعم، حديقة، رحلة ….الخ"، باختيار المكان حتى وإن كان أقل من توقعاتكِ. فملاحظة سلبية واحدة قد تقضي على الجو الرومانسي الذي أعدّه لكِ.
.

• تمر الفتاة قبل الدورة الشهرية بيومين أو ثلاثة بحالة مزاجية سيئة. فحاولي عندما تمرين بتلك الأيام أن تلجمي لسانك عن التفوه بالحماقات والعبارات القاسية التي يمكن أن تخرج من فمك من دون قصد كعبارة " أشعر في هذه اللحظة أنني لا اطيقك"!!.

• الرجل عموماً لا يحب المرأة سليطة اللسان التي تستعمل الشتائم والعبارات النابية عندما تغضب. لذا سيطري دائماً على ردّات أفعالكِ لتظلي مؤدبة ومحترمة في عينيه.

• عدم القيام بأعمال المنزل بوجوده وحاولي عند الدخول الى المطبخ للطهي أن تبدلي ملابسكِ بعد الانتهاء من تحضير الطعام لكي لا تبقى رائحة الطعام عالقة بملابسكِ. فالرجل يحب أن يرى شريكته نظيفة، مرتبة ورائحتها عطرة على الدوام.

ايه رأيكم صبايا؟
وعليكم السلام اختي الغالية

نصااائح جميلة بارك الله فيكِ

ولكن عندي تعليق اتمنى ما تزعلي مني

بالنسبة لأول نقطتين ذكرتيها

اول نقطة عن عيد الحب احنا كمسلمين يا غالية المفروض ما نحتفل بأعياد الكفار

وبالنسبة للنقطة الثانية لو كتبتي زوجك السابق او خطيبك السابق افضل من انك تكتبي حبيبك السابق

اعذريني على المداخلة يا غالية

بارك الله فيكِ حبيبتي

وبالفعل انا معكِ بأن الرجل لا يحب المرأة المتسلطة ابداااااااااااااااا

بوركتِ يا غالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.