تخطى إلى المحتوى

نعم نحن السبب رسالة من المسجد الأقصى إلى من يشعر بالخوف عليه 2024.

  • بواسطة

هذه رسالة من المسجد الأقصى إلى من يشعر بالخوف عليه:
أنا الآن انظر إلى الناس فأراهم و قد أصابهم شيء من الحزن و القلق لحالي
و لما قد يحدث إليّ، نعم، أراهم عادوا ليتذكروني بعد نسيان…….
الآن تشعرون بالخوف و تبكون حزناً عليّ !! ألم تفهموا المعادلة بعد؟
لا أريد دموعكم، و لا أريد حزنكم و صراخكم.
غداً إذا حدث لي شيء فسأشكوكم إلى الله. …
سأشكو من كان ينام عن صلاة الفجر .. واليهود يسهرون لحفر الخندق من تحتي.. سأشكو الذين يفكرون بترك بلادهم و الهجرة هرباً لأي مكان يقبل بهم….. بينما اليهود يفكرون للهجرة من كل مكان إلى فلسطين ويقبلون بها… سأشكو اللواتي يستصعبن ارتداء الحجاب ….بينما اليهوديات لا يستصعبن حمل السلاح والخدمة في الجيش… .
أين كنتم في الأمس؟؟؟!!! أنا سأخبركم. . . في الأمس عندما جاء اليهود ليحفروا الخندق من تحتي …كنت أبحث عنكم فوجدكم على شاشات التلفاز تتابعون أعمال المغنّيين و المغنّيات، وعندما كان اليهود يخططون لبناء هيكلهم…. كنت أرى الشباب يخططون لبناء علاقات الحب و الغرام….
نعم، كنت أرى الشباب في المستوطنات يتعلمون حب الهيكل المزعوم…… وكنت أرى شبابنا يزدادون حباً وانبهاراً بالغرب و فكره المسموم….
كنت أنادي (حيّ على الصلاة) و أنتظر قدوم الناس فلا يأتون…. كنت أقول في الفجر (الصلاة خير من النوم) ولكنّ الناس نائمون….
ألم تفهموا المعادلة بعد؟ (إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ) [الرعد:11] نعم هذه هي المعادلة، إذا كنتم تريدون الأقصى فغيروا ذنوبكم إلى طاعة….. واستبدلوا بمعاصيكم عبادة…..
إذا كنت تفكر في حمايتي فأصلح صلتك بالله….عاهد نفسك على التوبة الآن…عاهد الله على طاعة الوالدين….انطلق إلى المسجد و صِلْ نفسك به… عد إلى كتاب الله . . . . افهموا المعادلة ولا تعتذروا بعد اليوم، أنا لن أقبل دموعاً من آكلٍ للربا أو عاق لوالديه، و لا هتافات من تارك لصلاة الفجر…
لا أقبل أن يدافع عنّي من لا يعرف عنّي شيء…كيف أقبل بكم و أنا أرى اليهود يدرّسون أولادهم عن الهيكل و ينشرون أفكارهم للعالم و أراكم لا تعرفون عنّي إلا القليل. . . . لا أريد منك أن تبكوا على حالي فأنا أحق أن أبكي على حالكم، و سأبقى انتظر أن يأتي رجال كأمثال عمرو بن الخطاب و صلاح الدين… أتمنى أن يأتوا قبل فوات الأوان…
أخي الكريم، أختي الكريمة، …نعم نحن السبب فلنبدأ من الآن…. فلنرِ اللهَ منّا صدقاً و جديّة لعله تعالى يسامحنا على ما فات و يقبل منّا توبتنا و يحمي المسجد الأقصى بصدق عزيمتنا…. إن لم تستطع الذهاب إلى المسجد الأقصى فلا تترك الذهاب إلى الله….
جوهره !!
منقول
بينما اليهود يفكرون للهجرة من كل مكان إلى فلسطين ويقبلون بها
————————-
الأخت / جوهرة
شكرا لك على هذا النقل الهادف المبارك … لا تقلقي سيأتى اليوم الذى يندحر فيه هؤلاء الغزاة .. هجرتهم لحكمة .. ليكون إن شاء الله هلاكم عاى أيدي المسلمين … ( إن الله لا يخلف الميعاد ) .. صبرا جميلا والله المستعان .

جزاك الله خيرا ….

مشكور على المرور الرائع …

بالتوفيق …

برعاية الله …

جوهره …

اللهم ثبت المسلمين في الأقصى وحرر الأقصى واجعل فينا أمثال عمر وصلاح الدين..

نقل تشكرين عليه يا جوهرة ..

شاكرة لك مرورك الطيب ،،
كوني قريبة ،،
جوهرة !!..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.