ماكياج البشرة الباردة ### 2024.

ماكياج البشرة الباردة
للمرأة كل الحرية في اختيار ألوان الماكياج التي تحب ما دامت لا تتعارض مع لون بشرتها، هذا ما يقوله خبراء التجميل الذين يؤكدون على أمر واحد هو أهمية الانتباه لدرجات لون البشرة الدافئة والأخرى الباردة وضرورة اختيار الألوان الطبيعية التي لا تبدو غريبة عن لون الوجه. والنصيحة الذهبية هي: استعملي الماكياج بطريقة يبدو فيها وجهك وكأنه جميل ونظيف.. ولا يحمل إلا القليل من الماكياج.

لصاحبات البشرة الباردة
إذا كنت ترغبين بماكياج طبيعي وغير متكلف اختاري للشفاه والعيون والخدود كل درجات الألوان التي تأتى من الوردي والبيج والبني المحمر.
وللماكياج الكثيف واللافت للنظر يمكن استعمال درجات الألوان التي تنحصر ما بين الذهبي والأصفر والبرتقالي والأخضر والبرونزي.
نصيحة أخيرة
إذا كنت تضعين أحمر شفاه بلون أحمر، اختاري ألوان الماكياج التي تحتوي على الأحمر أو درجاته كي تخففي من سطوع وبريق اللون الأحمر. عموما اختاري لماكياج العيون والشفاه والخدود ألوانا تنحدر من عائلة واحدة. أما كريم الأساس والبودرة فإن اختيارهما لا يخرج عن إطار لون البشرة الباردة أو الدافئة في كل الأحوال.
تحياتي / اختكم :همس الليل

أختي همس، أود أن أذكر بأن لكل موضوع ركنه الخاص، ولهذا نقلت بعض مواضيعك من أماكن مختلفة إلى أركانها الخاصة.
وأود أيضاً أن أذكرك أيضاً بأن من شروط المنتدى عدم وضع صور النساء بلا طمس للوجه والجسد، ولهذا قمت بحذف الصورة هنا. وأشكر لك تفهمك للأمر، وأشكر لك نشاطك لاكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.