مجموعة نصائح لملمس حريري لشعرك ؟!! 2024.

السلام عليكم
قرأت هالموضوع باحدى المنتديات واعجبني وحبيت انقلة لكم علشان تستفيدون

يتطلب الشعر عناية خاصة , فهو عادة يعتبر حساسا لأي عوامل ضارة , وإليك هذه النصاءح السبع التي نقدمها للمحافضة على شعر جميل خال من العيوب , وهي كالتالي : لاكي

* اختاري شامبو خاصا للاستعمال اليومي المتكرر .

* اضيفي مقدار فنجان صغير من الخل إلى وعاء يحتوي على لتر ماء واغسلي به شعرك بعد الشامبو , لجعل الشعر أكثر لمعانا وجمالا .

* استخدمي الماسك الكريم أو حمام الزيت مرة كل اسبوع , واتركية على شعرك قبل القيام بحمامك الخاص , فهذا يساعد كثيرا في استعادة حيوية الشعر .

* زيت الجزر يساعد على ترطيب الشعر الجاف , فقومي أولا بترطيب شعرك , ثم ضعي زيت الجزر على كل فروة الرأس لمدة ربع ساعة الى ساعة كاملة , حيث يتميز هذا الزيت باحتوائه على جزيئات صغيرة من الكولاجين .

* زيت النخل ممتاز في القضاء على جفاف الشعر , الناتج من الصبغة , ضعيه لمدة عشرين دقيقة , ثم يدلك الشعر جيدا ويغسل بعد ذلك جيدا .

* زيت اللوز , زيت الخس , زيت الزيتون , زيت الخروع , كلها مفيده في تجنب اآثار السلبية لمياه حمام السباحة , اخلطي المزيج السابق ثم ضعيه لمدة ساعة على الشعر .

* اتباع نظام غذائي سليم وصحي له أثر جيد على الشعر , لذا ينصح بتناول المواد الغنية بالكبريت والفيتامينات , مثل الجزر والبقدونس وخميرة البيرة وجنين القمح .
ببساطة , تخلصي من إرهاق العمل مهما كان هدفك من وراء العمل الطويل الشاق , وضعي في حسبانك أن لبدنك عليك حق , فالعمل المستمر لا ينتج عنة سوى الإرهاق وأمراض يخشى الإنسان مجرد السماع عنها .

الإستقرار النفسي والراحة الجسدية هي الأساس لشعر مفعم بالحيوية وجسم ملئ بالنشاط الحيوية ارجوا اإنتباه الى هذا الأمر المهم .

منقـــــــــول للفائدة

جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الحلو …………… و ياريتنا نسوي هالنصائح ………………. انا دومي اقرا و اقول راح اسوي و بالفعل اسوي يوم و سنة لا………….بس عندي وحدة من اهلي تحب هذي الشياء راح اخبرهل يمكن تستفبد…………
مرسي علي النصايح الحلوه ديه
الله يجزاكي خير على هالمعلومات
نقل رائع جزاكي الله خيرا عليه
مشكوره جدا على النصائح
اشكركن على المرور
شكرا على النصائح الجميلة ياالذهبية.
اشكرك على الموضوع الرائع[IMG]بنت[/IMG]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.