نصائح هامة إلى الأمهات الجدد 2024.

إلى جميع الأمهات الجدد نقدم هذه النصائح حتى تتغلبي على الإرهاق الذي يصيبك بعد الولادة الأولى وحتى تستمتعي اكثر بشعور الأمومة.

لا تتعجلي: عادة ما يعيش البشر نمط حياة سريع، لذلك يجب أن تخففي من هذه السرعة حيث أن الأطفال يمشون بإيقاع أبطئ لذلك عليك أن تخففي من إيقاع حياتك حتى تتمكني من الاستمتاع بالمولود الجديد.

قللي من ارتباطاتك: تذكري انك ستكونين أما جديدة لمرة واحدة فقط في حياتك ، لذلك استمتعي بهذه اللحظات قدر الإمكان وحاولي تفريغ نفسك قدر ما تستطيعين للاستمتاع بتلك اللحظات.

حاولي النوم كلما سنحت لك الفرصة: كلما نام طفلك أسرعي إلى النوم لاستعادة نشاطك لان ذلك سيوفر لك القدرة على الاستمرار و العناية بطفلك بصورة اكبر.

اعتني بنفسك اكثر: أنت تبذلين الكثير من المجهود لذلك عليك الاعتناء بصحتك و بجسمك كلما توفر لك الوقت. احرصي على الاسترخاء بالماء الساخن مرة واحدة في الأسبوع على الأقل أو اخرجي للتمشي و ممارسة الرياضة لكي تستعيدي نشاطك.

تقبلي العون من الآخرين: لا ترفضي أي مساعدة يقدمها المحيطين بك ، بل اغتنمي الفرصة للاستراحة لأنك إذا أصررت على أن تقومي بكل شيء بنفسك ستصابين بالإرهاق بعد فترة قصيرة.

اهلين وسومة

والله هذه الاشياء حتى الام القديمة تنفع لها هههههههههههه.

مشكووووووووووووورة بالفعل نصائح مهمة خصوصا الامهات اللاتي يعشن في الغربة .

حاولي النوم كلما سنحت لك الفرصة: كلما نام طفلك أسرعي إلى النوم لاستعادة نشاطك لان ذلك سيوفر لك القدرة على الاستمرار و العناية بطفلك بصورة اكبر.
هذه كنت اسويها كثير بس امي كانت تقول لي : المفروض ماتنامي تتعلمي تخلصي اشغالك والطفل نايم , بس هذا طبعا في بيتي بعد مارجعت .

تسلمين يا ام سهيل على الطلة الحلوة لاكي
واحنا لمن ينامون اطفالنا ما نروح ونام على طول نروح نخلص اشغالنا في البيت لاكي

بارك الله فيك يا وسومة
بالفعل نصائح مهمة لاكي

الله يبارك فيك ويسعد ايامك يا صدى لاكي
ماشاء الله عليك وسام ..
نصاءح مهمة جدا ورائعة حقا..
أحاول دائما أطبقها ماعدا مسألة النوم..عندي مشكلة أزلية معه..ماأنام الظهر..وحتى لو قعدت الفجر أضل صاحية حتى الساعة12 من الليل!!!!!!
اختي سميه اسعدني تواجدك لاكي
يمكن لأنك ما بتحبي النوم في الظهر لكن من التعب لازم الواحد ينام حتى لو ساعه لاكي
مــا شــاء الله عــلـيـج يـا وسـومــه

مـوضـوع جــمــيــل,,,,,,,,,,,,

بـارك الله فــيــج,,,,,,,,

تـحــيـاااااااااااااااااااتــي

الله يبارك فيك ويسلمك يا شموسه لاكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.